العالم في 60 ثانية

عدد وفيات فيروس كورونا يصل إلى 1110.. والصحة العالمية تحذر.. الأربعاء 12-2-2020

أهم 5 أخبار في العالم.. الأربعاء 12-2-2020

 

قفز عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في الصين إلى 1110 حالات في جميع أرجاء البلاد، بعد أن سجلت مقاطعة هوبى 94 حالة وفاة جديدة.

وأعلنت لجنة الصحة في هوبي، في تقريرها يوم الثلاثاء، تسجيل 1638 إصابة جديدة في المقاطعة التي تضم مدينة ووهان، حيث ظهر الفيروس وتفشى لأول مرة في ديسمبر الماضي.

لم يستبعد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إجراء محادثات مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب فيما يتعلق بتفاقم الوضع في إدلب السوري.

وقال أردوغان خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء رداً على سؤال حول إمكانية إجراء مفاوضات مع ترامب حول الوضع في إدلب:”لا أستبعد ذلك”.

أعلنت الشرطة الهولندية، انفجار قنبلة داخل رسالة في غرفة البريد بإحدى الشركات في العاصمة الهولندية، أمستردام، صباح الأربعاء.

 فاز بيرني ساندرز بفارق ضئيل في الانتخابات التمهيدية الديمقراطية بولاية نيو هامبشير يوم الثلاثاء، مما عزز مكانته باعتباره المرشح الأوفر حظا في السباق لنيل ترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية، في الوقت الذي تعرض فيه منافسه المعتدل جو بايدن لانتكاسه بعدما أظهرت النتائج أنه سيحل على الأرجح في المركز الخامس.

بعد إصابته بأزمة قلبية أبعدته عن الملاعب لما يقترب من العام، يخطط أسطورة منتخب إسبانيا وريال مدريد الحارس إيكر كاسياس، للترشح إلى منصب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وفقما أفادت وسائل إعلامية محلية، الأربعاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق