مصر في دقيقة

عبدالعال: مفيش سكر؟ العسل موجود.. مصر في دقيقة

أبرز أخبار مصر في دقيقة

قال رئيس مجلس النواب، علي عبدالعال، إن البرلمان يتعاون مع الحكومة لتحقيق التنمية الشاملة في الصعيد، وأضاف خلال مؤتمر جماهيري أنه سيعمل على تحقيق مطالب النوبيين لكن الوقت قد يكون غير ملائم لبعضها الآن، وتابع: “كنا بنحلي الشاي بالعسل لما ماكانش فيه سكر.”

 

وقدم محمود أبوالليل، مؤسس حركة الدفاع عن طيبة، بيانا للنائب العام يطالب بالتحقيق في إهدار المال العام بمجلس النواب بعد شراء البرلمان 17 سيارة بمبلغ قدره 57 مليون جنيه.

بينما شهد محيط ميدان طلعت حرب وقفة لأصحاب المعاشات، بعدما قررت قوات الأمن نقلها من منتصف الميدان. وطالب المتظاهرون بتحسين الأحوال الاجتماعية ورفع الحد الأدنى للمعاشات، وقال البدري فرغلي رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات، إن الحكومة الحالية هي “الأكثر وحشية” مقارنة بسابقيها.

كما قرر مجلس نقابة الصحفيين فتح باب الترشح لانتخابات النقيب والتجديد النصفي لستة من أعضاء المجلس، لمدة 5 أيام اعتبارا من السبت 11 فبراير حتى الأربعاء من الشهر ذاته.

وبدأت نيابة غرب القاهرة التحقيق مع 7 من قيادات أولتراس النادي الأهلي، على خلفية تحريات الأمن الوطني التي أكدت تخطيطهم للتجمهر والتظاهر إحياءً لذكرى مذبحة بورسعيد، وتخطيطهم لارتكاب أعمال عنف. في الوقت الذي أعلن فيه الأولتراس التجمع وإحياء ذكرى المذبحة في ملعب مختار التتش بالنادي الأهلي.

واستغنى نادي الباطن السعودي عن اللاعب أحمد حمودي للنادي الأهلي مقابل 150 ألف دولار، وأتم الكشف الطبي.

مقالات ذات صلة

إغلاق