رياضة

عامر حسين لـ”زحمة”: الأهلي ورَّط نفسه.. ومباراة بيراميدز في موعدها

تركي آل شيخ: أتوقّع بأن يلعب الأهلي المباراة فهو فريق كبير لا يهرب من المواجهة

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه لا تغيير في موعد مباراة الكأس يوم الخميس المقبل بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز، وإن موعد المباريات محسوم، مؤكدًا على أن موعد المباراة كان قرارًا من الاتحاد ولا دخل لنادي بيراميدز فيه.

وأضاف عامر، في تصريحات صحفية لـ”زحمة”: “البيان الذي أصدره الأهلي والذي أعلن فيه رفضه لاستبدال أي مباراة للأهلي في الدوري بأخرى في مسابقة الكأس، ورطه جماهيريًا، وهو ما سيجعل من تراجعه عن موقفه صعبًا، خاصة أن تغيير جدول مباريات الكأس أمر مستحيل”.

وشدد عامر على أنه لا نية مطلقًا لتغيير جدول المباريات، وأنه في حالة استمرار الأهلي لرفض خوض المباراة مع نادي بيراميدز والانسحاب من مباراة الكأس، فسيعرض نفسه للعقوبات، والتي ستقضي بحرمانه من المشاركة في البطولة المقبلة، وذلك بناء على ما تنص عليه لائحة لجنة المسابقات”.

من جانبه نفى هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد كرة القدم، وجود صراع بين الاتحاد والنادي الأهلي، قائلًا: “لا يوجد صراع بيننا وبين الأهلي، وعلاقتي طيبة مع الخطيب، وجميع الأزمات مع الأندية نحاول حلها في جلسات خاصة”.

كان النادي الأهلي اجتمع في التاسع من فبراير الجاري، وأصدر 8 قرارات من بينها الرفض القاطع لاستبدال أي مباراة للنادي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابة لضغوط أي طرف، ليصدر اتحاد الكرة بيانه بعد هذا الاجتماع بتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز لتقام في يوم بعد مباراة الأهلي والزمالك يوم 30 يناير، وأن يستمر ترتيب مباريات الكأس وفقًا للجدول المعلن في وقت سابق.

وفي المقابل، أعلن تركي آل شيخ في بيانه الذي تراجع فيه عن الانسحاب من إدارة النادي أنه يتوقع أن يلعب الأهلي مباراة الكأس يوم الخميس المقبل، “لأنه فريق كبير لا يهرب من أي مواجهة، وأنه يشعر بالصدمة من تصريحات مسئولي بعض الأندية والاستقواء بجماهير الأندية المنافسة”، مشيرا إلى أن الزمالك ينافس ناديه داخل الملعب عكس فرق أخرى “بتلاعبه برة الملعب”، حسب تعبيره.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق