حيوانات

عالمة مُخضرمة تقع فريسة لتمساح بطريقة ساذجة

العثور على نصف رفاتها

Independent

ترجمة وإعداد: ماري مراد

تمكن تمساح، يبلغ طوله 16 قدمًا، من ابتلاع عالمة، بعدما سقطت الأخيرة في قفص الحيوان المفترس.

وبحسب رواية صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، توفيت ديسي تاو، 44 عامًا، يوم الجمعة، بينما كانت تحاول إطعام الحيوان في مختبر “يوسيكي سي في” في قرية رانوانجكو بجزيرة سولاويزي الشمالية بإندونيسيا.

وذكرت الشرطة أن العالمة سقطت في حوض التمساح، حيث قفز الأخير عليها، مشيرة إلى العثور على نصف رفاتها.

وأوضح أرلينج رومينجان، أحد زملاء تاو والبالغ 37 عامًا، أنه صُدم بعثوره على رفاتها حينما وصل المعمل، صباح الجمعة. وقال لصحيفة “Tribun Manado” المحلية: “كان لدينا فضول حينما نظرنا إلى حوض التماسح، إذ وجدنا شيئًا يطفو، لقد كانت جثة تاو. خشينا لمس الجثة وأبلغنا الشرطة بالحادث”.

وأشار عامل أخر بالمعل، يدعى نصران، إلى أن تاو كانت هادئة وشديدة الدقة، معربًا عن دهشته من وقوع عالمة متمرسة -كانت تسمح لابنها بمرافقتها عند إطعامها للتماسيح- ضحية لمثل هذا الحادث.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية بأن التمساح، الذي يُدعى ميري، يبلغ طوله أكثر من 7 أمتار (16 قدمًا و5 بوصات) من الرأس إلى الذيل، وكان حيوانًا أليفًا لصحاب المختبر الياباني.

وقال راسوين سيريت، قائد الشرطة في مدينة توموهون القريبة، إن الحيوان خُدر قبل نقله من القفص، وأضاف أن السلطات حاولت تحديد مكان صاحب التمساح ومعرفة ما إذا كان لديه رخصة لإبقاء الزواحف العملاقة كحيوانات أليفة، “ونحن لا نزال نبحث عن صاحب التمساح”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق