أخبارمجتمع

عاطل يقتل نقاشًا على أحد شواطئ الإسكندرية.. وشهود عيان: القاتل تحرش بزوجته

تداول فيديو “مروع”.. دماء على رمال البحر في الإسكندرية

زحمة

تداول عدد من المواطنين، مقطع فيديو يظهر فيه مواطن ملقى على بطنه أمام مياه البحر المعكرة بدمائه السائلة، وأصوات صراخ تعلو من جانب زوجته تحاول نجدة زوجها، بينما يقف مجموعة من الأشخاص يحملون عصي غليظة من حوله ومعهم كلب صغير يعوي.

أثار الفيديو “المروع” مشاعر من شاهده، إلى أن أفادت وسائل إعلام بأن عاطل أقدم على قتل نقاش خلال مشاجرة نشبت بينهما على شاطئ البحر بمنطقة أبويوسف، غربي الإسكندرية، بسبب اعتراض المجني عليه على مغازلة الأول لزوجته.

وتلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة ومتوفى بشاطئ بمنطقة أبويوسف دائرة القسم.

وتبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول، “م ا ا”، 40 سنة، نقاش، مقيم بمنطقة سيدي بشر، دائرة قسم أول المنتزه، مصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة وجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم، وتوفى، وطرف ثان، “و م ا”، 39 سنة، عاطل، مقيم منطقة الإبراهيمية، دائرة قسم باب شرقي.

وتبين أن المشاجرة نشبت بسبب قيام الثاني بمعاكسة زوجة الأول أثناء تواجدهم بالشاطئ المشار إليه، حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدي خلالها الثاني علي الأول بالضرب بسكين كانت بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط المتهم والأداة المستخدمة، وتم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بمستشفى مبرة العصافرة غرب.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 9960 / 2018 جنح قسم شرطة الدخيلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق