ثقافة و فن

عادل إمام يستأنف تصوير “فالنتينو”.. كيف ومتى سنشاهد هذا المسلسل؟

موعد بث مسلسل "فالنتينو" والقنوات التي ستبثه؟

 

زحمة

بعد حالة الجدل التي أثيرت في الفترة الماضية حول الحالة الصحية للفنان عادل إمام، خاصة بعد التأجيل المفاجئ لمسلسله الجديد فالنتينو، الذي كان من المقرر أن يخوض سباق دراما رمضان 2019.

أكدت مصادر بحسب ما ذكرته صحيفة “الوطن” أن الفنان عادل إمام عاد لاستئناف تصوير مسلسله “فالنتينو”، وأكد هشام تحسين منتج المسلسل أنه “خلال أيام سيتم العودة لبلاتوهات التصوير على أن يتم العرض برمضان 2020 “.

وتعاقدت شركة “ماجنوم” مع الشركة المتحدة لعرض المسلسل بمصر على قنواتهم، والاتفاق المبرم يضمن عرضه على أربع قنوات هي: “الحياة، dmc، cbc، one”، بالإضافة إلى منصة “watch it” الإلكترونية، إلا أنه لم يتم الإتفاق على عرض المسلسل بالخليج.

وبحسب ما ذكرت تقارير فنية، فإن كل ما قيل بخصوص مرض عادل إمام هو مجرد شائعات، وأن الفنان، الذي احتفل بعيد ميلاده الـ 79 هذا الشهر، في خير حال.

وذكرت التقارير نقلًا عن عادل إمام نفسه أن حالته الصحية على ما يرام، وأنه لا يعلم مصدر هذه الشائعات التي تتحدث عن مرضه.

وقال عادل إمام الذي يُلقب بالزعيم، أنه عانى كثيرًا من شائعات وفاته، واعتاد عدم الرد عليها إلا إذا شعر بأن الأمر زاد عن حده.

أما عن سبب تأجيل مسلسل فالنتينو، فقد قال إمام إن هذا يعود للشركة المنتجة، التي وجدت أزمة في التسويق، خاصة أن جزءا كبيرًا من مشاهد المسلسل لم يتم الانتهاء منها بعد.

وأضافت التقارير أن المسلسل من المقرر إكمال تصويره بعد عيد الفطر المبارك.

جدير بالذكر أن مسلسل فالنتينو يشارك في بطولته كل من دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني وداليا البحيري، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

 

ويجسد الزعيم في فالنتينو شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد فلانتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث فى إطار تشويقي اجتماعي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق