العالم في 60 ثانية

ظهور منافس لترامب على الرئاسة الأمريكية.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. الخميس 11 أكتوبر 2018

أعلن عمدة نيويورك السابق مايكل بلومبيرغ عن عودته إلى صفوف الحزب الديمقراطي، في خطوة تعد دليلا على نيته الترشح لمنصب الرئاسة الأمريكية عام 2020.

ظهور منافس لترامب على الرئاسة الأمريكية

ومن جانبها، أعلنت الممثلية البريطانية لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، اليوم، أنها سجّلت محاولات روسية وسورية لتقويض عمل بعثة تقصي الحقائق إلى سوريا التي تتحرى احتمال وقوع هجمات كيميائية هناك.

وكتبت الممثلية البريطانية على تويتر: “من المشين أن تحاول روسيا وسوريا، عرقلة عمل بعثة تقصي الحقائق الناشطة للكشف عن استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا من عدمه”.

لندن تتهم موسكو ودمشق بعرقلة عمل الفريق الدولي لتقصي حقائق الكيميائي في سوريا

وفي سياق آخر، نقلت وكالة أنباء الأناضول الرسمية التركية، اليوم، عن إبراهيم كالين المتحدث باسم الرئاسة قوله إن تركيا قبلت اقتراحا سعوديا بتشكيل مجموعة عمل مشتركة للتحقيق في قضية الصحفي السعودي المفقود جمال خاشقجي.

وفي تنزانيا، اختُطف رجل يعتقد إنه أصغر ملياردير أفريقي، في مدينة دار السلام كبرى المدن في البلاد، وذلك حسبما أعلنت الشرطة هناك.

واختطف محمد ديوجي، البالغ من العمر 43 عاما، من خارج الصالة الرياضية لأحد الفنادق الفاخرة، حيث كان ذاهبا لأداء تمريناته اليومية.

محمد ديوجي

ورياضيًا، أقال نادي موناكو الفرنسي، اليوم، مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم، بسبب حلوله في المركز الثامن عشر بعد 9 جولات على انطلاق الدوري الفرنسي لكرة القدم.

موناكو الفرنسي يقيل مدربه لسوء النتائج

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق