سياسة

طفل يرسل جوابًا إلى الجنة.. ويتلقى الرد

الأب توفي وأراد الابن أن يبعث له رسالة

المصدر: Evening standard

اعتاد طفل أن يهنئ والده في عيد ميلاده، لكن الأب توفي وأراد الابن أن يبعث له رسالة، فماذا فعل؟

جايس، طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، قرر أن يرسل رسالة إلى “الجنة” حيث والده هناك، ليهنئه فيها بعيد ميلاده، ولكن الطفل فوجئ برد الفعل.

كتب جايس رسالته ووضعها في ظرف وكتب عليه من الخارج: “السيد ساعي البريد، هل يمكنك أن تأخذ هذه الرسالة إلى الجنة لوالدي بمناسبة عيد ميلاده. شكرا”، وبعد أيام وصلت رسالة إلى الطفل من شركة البريد الملكي “رويال ميل” تؤكد فيها أن المهمة “تمت بنجاح”.

وتقول الرسالة: “أردنا أن نستغل هذه الفرصة للتواصل معك، ولنخبرك بأننا نجحنا في إيصال رسالتك لوالدك في الجنة. لقد كان تحديا صعبا لتجنب الاصطدام بالنجوم والأجسام المجرية الأخرى في طريقنا إلى هناك”.

شكرت تيري كوبلاند، والدة جايس، شركة رويال ميل على بذل الجهد لإرسال الرسالة التي “أعادت الإيمان بالإنسانية”، وعلقت: “لا أستطيع في الواقع أن أذكر كم هو عاطفي أن يعرف أن والده حصل على رسالته”.

وشاركت تيري صوراً للرسالتين على فيسبوك، وقالت: “منذ بضعة أسابيع بعث ابني البالغ من العمر 7 سنوات هذه الرسالة إلى والده في السماء، واليوم حصل على رد جميل من ساعي البريد. في الواقع لا أستطيع أن أذكر كيف كانت الرسالة عاطفية، وتابعت: “لم يكن عليك بذل الجهد للقيام بذلك، كان بإمكانك تجاهلها فقط، ولكن حقيقة أنك بذلت الجهد لفتى صغير لم تلتق به أبداً هو أمر جميل للقيام به”.

وأضافت أردت أن أشكر شركة رويال ميل ليعرف الجميع كم هم رائعون.

وتحدثت الأم عن ابنها وزوجها الراحل، وقالت إن الأخير شخصية رائعة، وأن جايس يتذكر والده وهو يشبهه كثيراً في شخصيته، وهو يحب النظر إلى صوره وقراءة القصص التي كتبها أصدقاء والده في كتاب مذكراته.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق