رياضة

طرح تذاكر كأس أمم أفريقيا عبر تطبيق “تذكرتي”

لا يمكن نقل ملكية تذاكر بطولة أمم أفريقيا

أعلن المهندس خالد عزيز، المدير الإقليمي للشركة المنفذة لتطبيق “تذكرتي”، طرح تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 اليوم الخميس، للجماهير الراغبة في حضور مباريات هذا الحدث الكبير، على أن يتم التسجيل والحجز عبر تطبيق “تذكرتي”، على أن تصل التذاكر المطلوبة إلى العميل خلال مدة 5 أيام عمل ويتم استلامها إما من الفروع التي سيتم الإعلان عنها أو خدمة التوصيل للمنازل، كما سيتم الرد على كل العملاء واستفسارتهم من خلال الخط الساخن 15355.

وأكدت شركة تذكرتي أنه لا يمكن نقل ملكية تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 بعد شرائها إلى مشجع آخر بأي حال من الأحوال، وأنه في حال البيع سيتم منع الشخصين من حضور المباريات.

وشدد مدير تذكرتي على أنه إذا تم التحقق من التذكرة ووجدت مع الشخص غير المعني فسيتعرض للمساءلة القانونية، وذلك حرصا على التصدي لجميع محاولات السوق السوداء، وحفاظا على النهوض بالمنظومة الرياضية.

وتم الإعلان عن تفاصيل عمليات الحجز وشراء التذاكر لجمهور كرة القدم المصري والأفريقي، والتي ستكون عن طريق الدخول إلي موقع www.tazkarti.com وعمل FAN ID (بطاقة مشجع) لكل مشجع أو راغب في شراء تذكرة إحدى المباريات، واعتمدت مصر هذه الطريقة بعد نجاح تجربتها في كأس العالم التي أٌقيمت في روسيا العام الماضي.

جدير بالذكر أن مباريات كأس الأمم الأفريقية ستنطلق في 21 يونيو المقبل حتى 19 يوليو المقبل على أرض مصر للمرة الخامسة في تاريخ الفراعنة، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق