طرائف لقاء سعد الحريري: لو إنت مخطوف.. كُح مرتين!

مواقف طريفة وغريبة في أثناء لقاء رئيس الوزراء اللبناني المستقيل على شاشة “المستقبل”

مواقف غريبة وتفاعل طريف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شهدها اللقاء المذاع أمس على شاشة تليفزيون “المستقبل” مع رئيس الوزراء اللبناني (المستقبل) سعد الحريري، من العاصمة السعودية الرياض، وجاءت طرافة المواقف على خلفية قناعة أغلبية اللبنانيين بأن الحريري “مختطف” أو محدد الإقامة في منزله بالرياض الذي أعلن منه استقالته المفاجئة قبل نحو 10 أيام.

وفي أثناء البث “اللايف” للمقابلة طلب أحد المشاهدين من الحريري أن يسعل مرتين لو كان مخطوفا، أو 3 مرات إذا لم يكن مخطوفا! كما يظهر في الصورة أدناه.

وفي أثناء المقابلة ظهر رجل غامض من خلف المذيعة بولا يعقوبيان نظر إليه الحريري بوجه عابس، كان الرجل يقف وبيده يمسك بورقة كما لو كان يعطي توجيهات، وخرجت المذيعة إلى فاصل بعدها مباشرة، مما أثار فضول المتابعين، لكن المذيعة قالت بعد ذلك إن الرجل ضمن فريق عمل الحريري وإن ظهوره في الكادر كان مجرد خطأ تقني.

وكذلك انتشر شريط مصور من كواليس الحلقة نفسها، ويظهر في الشريط حوار بين يعقوبيان وأحد السعوديين بشأن إعطاء الحريري هاتفه. وجاء الحوار على الشكل التالي، يعقوبيان للسعودي: “ما زال ما فيه إنترنت أعطوه التليفون”، فيجيبها السعودي بـ: “تليفون ما أعطيه”، وترد بولا “أوكي شكرا، عيش كثير”.

اقرأ ايضاً :   علم داعش في حلوان.. أخبار النهاردة في 30 ثانية

وأوضحت يعقوبيان ما حصل في تعليق لها، وقالت إنه “في الحقيقة أقول له “شكرا كتير، ونشرت شخصيا هذا الفيديو على حسابي الخاص على “إنستغرام” ولا يزال موجودا. هو ببساطة حديث حول الفارق delay بين البث من السعودية إلى بيروت، وهذه فرصة لأشكر فريق العمل السعودي”.