منوعات

طبيب أسنان إنجليزي يُلقي محاضرة في القاهرة بقميص محمد صلاح

تكريمًا للملك المصري في أرض وطنه

انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لمحاضر يرتدي قميص محمد صلاح، أمام عشرات الحضور.

الصورة نشرها طبيب الأسنان فادي سامي، وعلّق عليها “في مؤتمر لطب الأسنان يعقد في فندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز في القاهرة.. طبيب أسنان إنجليزي من مدينة ليفربول يفاجئ جميع الحضور بخلع قميصه لمواصلة محاضرته بقميص محمد صلاح لنادي ليفربول تكريما للملك المصري في أرض وطنه! 😍 #صلاح #محمد_صلاح #مصر“.

المؤتمر الدولي الرابع لأطباء الأسنان الذي تنظمه النقابة العامة لأطباء الأسنان في مصر.

ونشر طبيب أسنان آخر، صورته مع المحاضر البريطاني بقميص محمد صلاح.

وحسب موقع “الوفد” فإن الطبيب البريطاني يُدعى “ماثيو”، ألقى محاضرته الخاصة خلال المؤتمر، وهو يرتدي قميص محمد صلاح الخاص بفريق ليفربول الإنجليزي، كنوع من التعبير عن حبه وإعجابه الشديدين للفرعون المصري.

وقال الدكتور محمد خطاب، منسق عام المؤتمر، لـ”لوطن” إنه فور ظهور الطبيب البريطاني بذلك الزي وحديثه عن صلاح، تعالى التصفيق بين أكثر من 800 طبيب أسنان مشارك للإشادة بلفتة “هوليك” المميزة.

وقال خطاب إن الطبيب هوليك، الذي سافر صباح اليوم إلى بلاده، يعشق بشدة نادي ليفربول ومعجب للغاية بصلاح لمهاراته وقدراته المميزة، ويعتبره صورة مشرفة للمصريين والعرب في العالم أجمع، مضيفا أنه رأى أن تلك الطريقة هي محاولة لشكره بشدة.

وجدير بالذكر أن صلاح ينافس حاليا على لقب أفضل لاعب كرة قدم في العالم، في قائمة “فيفا”، إلى جانب الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق