مجتمع

طالب مصري يحاكم في استراليا لاتهامه باغتصاب 6 نساء 21 مرة

وصل المغتصب المصري (28 عاما)  إلى أستراليا في فبراير 2015 لدراسة إدارة الأعمال

Theagenews

 

يحاكم طالب مصري باستراليا لاتهامه بارتكاب 41 جريمة، من بينها 21 عملية اغتصاب ضد 6 نساء، واعتداء على أخرى كانت قد وصلت إلى البلاد قبل يومين من الاعتداء المزعوم.

الطالب المصري، عادل نفادي، 28 عاماً، اتهم باغتصاب 6 سيدات تعرف عليهم عبر الإنترنت، ومثل أمام محكمة ملبورن الجمعة الماضية، حيث أنكر كافة الاتهامات التي وجهت إليه.

وأمرت القاضية سوزان كاميرون بمنع قيامه بأي تغييرات على تأشيرة دخوله إلى البلاد، وتم احتجازه في أماكن احتجاز تابعة للمهاجرين.

وصل نفادي إلى أستراليا من مصر بتأشيرة دراسة في فبراير من العام الماضي لتحضير ماجيستير في إدارة الأعمال. وذكر المحققون أنه بدأ التواصل مع النساء عبر مواقع اجتماعية، خلال أسابيع من وصوله إلى أستراليا.

وتواصل نفادي مع 72 سيدة في الفترة بين فبراير ومايو من العام الماضي، لكن الاعتداءات المتهم بتنفيذها حدثت في الفترة بين 30 مارس و21 مايو. ومن بين الضحايا السبعة، هناك 3 أستراليات والثلاثة الأخريات يتواجدن في البلاد بتأشيرات دراسة، ومن دول كولومبيا، وفيتنام وإندونيسيا.

اتهم نفادي باغتصاب إحدى الفتيات 6 مرات، وأخرى 5 مرات. بالإضافة إلى اتهامه بسرقة 370 دولار من ثلاثة سيدات.

السيدة التي استطاعت الهرب من ”نفادي“ كانت قد وصلت إلى أستراليا قبل الاعتداء بيومين، وكانت في إجازة عمل من هونج كونج. وقال المحققون إن السيدة ”استطاعت الهرب من المتهم“ بعدما حاول إجبارها على الصعود إلى منزله.

ويواجه نفادي أيضاً اتهامات باحتجاز غير قانوني لثلاثة من السيدات. وتستمر المحكمة في سماع أقوال الضحايا على مدار هذا الأسبوع في جلسات مغلقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق