طابور المدرسة “في الشارع”.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم 24 سبتمبر 2017

أدى طلاب مدرسة ورورة الابتدائية رقم 2، التابعة لإدارة بنها التعليمية، تحية العلم والطابور الصباحي في الشارع، لعدم وجود حوش داخل المدرسة، وذلك في أول أيام العام الدراسي الجديد الذي بدأ اليوم، وذهب ملايين التلاميذ إلى المدارس بينهم مليون و250 ألف تلميذ وتلميذة في القليوبية.

أصدرت جنايات القاهرة أحكامها في القضية المعروفة إعلاميا بـ”مذبحة الدفاع الجوي”، وحكمت المحكمة بالمؤبد على اثنين من المتهمين، والسجن المشدد على 12 آخرين، وبراءة اثنين.

لتفاصيل الحكم، اضغط هنا

قدم السفير المصري هشام بدر أوراق اعتماده للرئيس الإيطالي سيرجيو ماتريلا، كما نقل بدر رسالة تقدير من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للرئيس الإيطالي يؤكد فيها أن الذاكرة المصرية لن تنسى الموقف الإيطالي الداعم لشعب مصر في مرحلة شديدة الحرج في تاريخه الحديث.

 هشام بدر مع الرئيس الايطالي

قضت محكمة جنح النقض، اليوم الأحد، برفض طعن المتهمين في قضية “مقتل شاب بكافيه “كيف” في منطقة مصر الجديدة” وذلك في أثناء إذاعة مباراة مصر والكاميرون في نهائي البطولة الإفريقية، والمتهم فيها صاحب الكافيه والمدير وعامل بتهمة احتجاز زبائن دون وجه حق، وأيدت حبسهم عامين مع الشغل.

Image result for ‫ضحية كافيه مصر الجديدة‬‎
الضحية

وقررت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) في اجتماعها بالعاصمة الغانية أكرا، إسناد تنظيم بطولة إفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020) إلى مصر، وفازت مصر بتنظيم البطولة باعتبارها العرض الوحيد بعد انسحاب زامبيا من تنظيم البطولة.

اقرأ ايضاً :   "شباك فتاوى" في مترو الأنفاق.. مصر في دقيقة

Image result for ‫منتخب مصر للشباب‬‎