أخبارسياسة

بالصور.. السيسي يتقدَّم جنازة “آخر الضبّاط الأحرار” خالد محيي الدين

الرئيس ووزير الدفاع تقدَّما الجنازة العسكرية لخالد محيي الدين

Image may contain: one or more people, people standing, crowd and outdoor

تقدّم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الجنازة العسكرية التي أقيمت اليوم للسيد خالد محمد أمين محيي الدين، أحد أعضاء مجلس قيادة ثورة يوليو عام 1952 ومؤسّس حزب التجمع.

حضر المراسم المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والمهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من كبار رجال الدولة ورموز العمل السياسي والحزبي، وعدد من قادة القوات المسلحة.

Image may contain: 7 people, people standing, suit, wedding and outdoor

وقام عبدالفتاح السيسي بتقديم العزاء لأسرة الفقيد الذي لبّى نداء ربه بعد مسيرة حافلة بالعمل والعطاء، وكانت له إسهامات قيّمة على مدار تاريخه السياسي والوطني بمشاركته في ثورة يوليو المجيدة وتأسيسه حزب التجمع، كما حصل الفقيد على قلادة النيل تقديرا لخدمته الجليلة بالقوات المسلحة.

Image may contain: 4 people, people standing and suit

كانت رئاسة الجمهورية نعت روح الفقيد، مؤكدة أن مصر ستبقى ممتنة لإسهاماته الوطنية وسيرته الخالدة التي ستظلّ محفورة في تاريخ الوطن بحروف من نور لتحتفظ بمكانتها في ذاكرة العمل السياسي المصري بكل تقدير واحترام.

اقرأ أيضا: رحيل فارس الديمقراطية خالد محيي الدين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى