مصر في دقيقة

ضابط وأمين شرطة وراء “قتيل شارع شهاب”.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم الأحد 19 مارس 2017

FotorCreated

زحمة

بدأت نيابة أكتوبر أول برئاسة المستشار محمد يسري رئيس النيابة، التحقيق مع 3 متهمين بينهم ضابط وأمين شرطة، في واقعة خطف ومقتل سمسار بأكتوبر فريد شوقي الشهاوي الذي تم تداول فيديو له وهو يستغيث في شارع شهاب في المهندسين مساء الأربعاء، وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على أمين شرطة مفصول، ، كما قام ضابط بجهة سيادية بتسليم نفسه للنيابة العامة على ذمة القضية نفسها.

Image may contain: 1 person, sky, skyscraper, outdoor and water
فريد الشهاوي

وتوفي صباح اليوم الأحد المفكر المصري السيد ياسين عن عمر يناهز 98 عاما، بعد صراع مع المرض.

قال وزير البترول طارق الملا، اليوم الأحد، إن مصر استلمت شحنتي سولار من شركة أرامكو السعودية النفطية الحكومية يومي الجمعة والسبت، ووافقت السعودية في أبريل من العام الماضي على إمداد مصر بنحو 700 ألف طن من المنتجات النفطية المكررة شهريا لمدة خمس سنوات، لكن الشحنات توقفت في أوائل أكتوبر، وأعلنت مصر الأسبوع الماضي أنه تم استئناف الشحنات.

وأطلقت أوبر خاصية التحقق الفورى من شخصية السائقين عن طريق إرسال صورة «سيلفى» قبل أن يبدأوا استخدام التطبيق، وذلك للتأكد من أن السائق المستخدم للتطبيق فى تلك اللحظة هو ذاته صاحب الحساب على أوبر.

«أوبر مصر» تطلق خاصية التحقق الفورى من شخصية السائق

ورياضيًا، صعد فريق الأهلى إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل سلبيًا مع بيدفيست الجنوب أفريقي خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الأحد، باستاد بيدفيست بجوهانسبرج في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

إغلاق