فيديومجتمع

“ضابط ميريهان” يدفع بتزوير تقرير “الاعتداء الجنسي”..والمستشفى ينفي

“ضابط ميريهان” يدفع بتزوير تقرير “الاعتداء الجنسي”..والمستشفى ينفي

hussin

الشروق، صدى البلد،  الوفد، زحمة

اتهم ضابطا شرطة كمين المنصورية خصما الفنانة ميرهان حسين بالقضية، هاني مصطفى طبيب مستشفى الهرم بتزوير التقرير الطبي الذي أعده عن حالة ميرهان بعد الواقعة.
واستدعت نيابة الهرم الطبيب لسماع أقواله حول الاتهامات التي وجهها له ضباط الشرطة.
وتقدم المحامى محمد منير ، وكيلا عن الملازم إيهاب بحر والملازم أول مصطفى توفيق، ببلاغ للنيابة متهما الطبيب بالاتفاق مع ميرهان حسين على “تزوير التقرير الطبى وإثبات تعرضها لكدمات بالعضو الأنثوي مما يثبت تعدى الضابطين عليها”، وأمرت النيابة بمعاينة دفتر التقارير الطبية الخاص بالمستشفى.
وأثبت التقرير “الثاني”  الذي اطلعت عليه النيابة الأربعاء الماضي، أن المتهمة مصابة بـ”كدمات في الذراع والشفة العليا، ووجود سحجات في العضو التناسلي”.
 واتهم دفاع الضابطين طبيب المستشفى بتزوير التقرير ، بعد أن قام بإلغاء التقرير  الذي وقعه على الممثلة الشابة أولاً، وحرر تقريرًا آخر مدعيا أن الفنانة بها كدمة في عضوها التناسلى مخالفا بذلك الحقيقة

دلى مدير مستشفي الهرم بأقواله امام المستشار محمد ابو الحسب في اتهام ضابطي كمين الهرم لطبيب بالمستشفي بتزوير تقرير الكشف الطبي علي الفنانة ميريهان حسين.

وقال مدير المستشفي في التحقيقات التي باشرها شريف رشاد وكيل اول نيابة الهرم بمعاونة محمود سامي المعاون القضائي بالنيابة العامة ان قيام اي طبيب بإلغاء تقرير وكتابة اخر وارد ويحدث كثيرا حيث يمكن للطبيب ان يكتب تقريرا ويكتشف اصابة جديدة بالمريض او المصاب فيضطر لالغاء التقرير الاول وكتابة اخر وهو امر طبيعي ولا يعد تزويرا.

وكانت نيابة الهرم، أمرت بإخلاء سييل الفنانة ميرهان حسين بكفالة 5 آلاف جنيه، في اتهامها بالاعتداء على ضباط الشرطة بالضرب والسب والقذف، كما أمرت بإخلاء سبيل ضابطي الشرطة المتهمين بهتك عرضها بضمان وظيفتهما.

 

فيديو : نقيب الممثلين أشرف زكي يحكي لبرنامج العاشرة مساء تفاصيل ما رآه في قسم الشرطة

 

 

وكانت الداخلية قد أصدرت بيانا عن الواقعة  يتهم ميريهان بالاعتداء على القوات ، وجاء فيه:

إنه في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء أثناء قيام القوة الأمنية المعينة بخدمة ارتكاز الكمين الأمني بطريق المنصورية دائرة قسم شرطة الأهرام، باستيقاف إحدى السيارات الملاكى رفضت قائدة السيارة التوقف وتخطت الكمين مسرعة واصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية مما نتج عنه سقوط أحد ضباط قوة الكمين أرضًا.

وتمكنت القوات من استيقاف السيارة باستخدام السدادات الحديدية.. وتبين أن السيارة قيادة ميرهان حسين محمد بسيونى، وأثناء ضبطها قامت بالتعدى على قوة الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضباط وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها، تم السيطرة عليها وضبط داخل السيارة زجاجتين مواد كحولية وكوب به كحوليات.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 16862 جنح قسم شرطة الأهرام، وتقدم للشهادة عدد من المواطنين الذين شاهدوا المذكورة حال تعديها على القوات، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. ​

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق