ثقافة و فنمنوعات

صوفيا لورين: سبب نظرتي إلى جين

صوفيا لورين توضح أخيراً سبب نظرتها الشهيرة إلى صدر “جين مانسفيلد”

sophia-loren-jayne-mansfield (1)

Huffingtonpost-  كافان

ترجمة دعاء جمال

النظرة الحادة التي نظرتها النجمة الإيطالية “صوفيا لورين”إلى “جين مانسفيلد”  فى حفلة مشاهير عام 1957،   عدت من أشهر لقطات المشاهير على الإطلاق، وبعد 57 عاماً كاملة ،كشفت  صوفيا أخيراً   عما كان يدور بذهنها فى تلك اللحظة.

وفقاً لمجلة “فانيتى فير” فقد التقطت  الصورة فى حفلة ب”بيفرلى هيلز”، أقيمت للترحيب بالإيطالية الرائعة فى “تينسلتاون”، حيث كانت   “لورين” قد أدت لتوها  دور البطولة فى أول أفلامها الناجحة بهوليوود  لذلك  العام،” الكبرياء والعاطفة”، وكانت فقط فى الثانية والعشرين من عمرها، بينما كانت “مانسفيلد” على مشارف عيد ميلادها ال24،  وكانت آخر من وصل إلى الحفلة، جاءت  مزينة بشعر مجعد وثوب كاشف.

قالت “لورين” لمجلة “إنترتاينمنت ويكلى، Entertainment Weekly”: جاءت  جين مباشرة إلى طاولتى، وعرفت ان الجميع كان يراقب، جلست، والآن هى بالكاد.. أنظر إلى الصورة، أين تنظر عيناى؟، أنا أنظر إلى صدرها، لأنى أخشى أن يسقط  فى طبقى، يمكنك أن ترى الخوف فى وجهى، أنا  مرعوبة للغاية من أن كل شىء فى ثوبها على وشك الإنفجار..بووم!،  وينتشر فى كل ارجاء الطاولة.

يوم الثلاثاء أصدرت “لورين مذكراتها، بعنوان ” الأمس، اليوم، وغدا: حياتى”، والذى يروى رحلتها خلال مسيرتها المهنية، التى استمرت ستة عقود امام الكاميرا، تناقش الحفلة فى كتابها قائلة:

” فى تلك اللحظة، وصلت “جاين مانسفيلد” وافترق حشد من الضيوف ليتركوها تمر، حيث توجهت مباشرة إلى طاولتى، انحنت للأمام، متمايلة بكعبها، وعلى الأرجح ليست بكامل وعيها، تحركت بشىء من الكبر والتحجر فى كل خطوة اتخذتها، عرفت أن الجميع  عيونهم عليها، وكيف يمكن لأى شخص ألا يشرد  فى خط رقبتها، السخى للغاية، كان الأمر كأنها تقول ” ها قد جاءت جاين مانسفيلد، الشقراء الرائعة”، جلست بجانبى على الطاولة وبدأت بالتحدث، كأن بركاناً قد انفجر، وبينما أنهمكت فى الحديث أكثر وأكثر، إذ فجأة، وجدت صدرها على طبقى، نظرت إليها برعب..وقام مراسل سريع للغاية بالتقاط صورة للمشهد، وانتشرت الصورة حول العالم، ولقد رفضتُ أن أوقعها  كأتوجراف. ثمة جوانب فظة و سيئة تختفي خلف مملكة هوليوود الساحرة، وقد رفضت دوما أن يكون لي علاقة بتلك الجوانب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق