ثقافة و فن

صور وفيديو| البكيني يُكذب عمرها الحقيقي.. جنيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها

رغم تقدمها في السن.. لوبيز ترفض التخلي عن جاذبيتها

Fun times: 'Current birthday situation... yup,' the I'm Real crooner captioned a shot of her in her two-piece surrounded by Alex and their children

المصدر: Daily Mail

يبدو أن الفنانة الأمريكية العالمية جنيفر لوبيز لم تتخل عن جاذبيتها التي أثارت إعجاب الكثيرين، حتى بعد بلوغها 49 عامًا.

ويوم الثلاثاء، احتفلت الفنانة العالمية بعيد ميلادها الـ49 في جزر البهاما، مع مجموعة من الأصدقاء والعائلة، بينهم حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغيز.

وعلى الشاطئ، ظهرت لوبز ممسكة بزجاجة شمبانيا، ومرتدية مايو بكيني باللونين الأسود والأبيض، كشف عن رشاقة قوامها وعضلات معدتها المذهلة، وأكملت إطلالتها الخاطفة بأقراط فضية كبيرة، وطلاء أظافر أبيض.

لم يكن غريبًا أن يترك رودريغيز- الذي بدأ علاقته مع لوبيز أوائل عام 2017- رسالة مؤثرة للنجمة الأمريكية يهنئها فيها بعيد ميلادها، والتي قال فيها: “أتمنى اليوم أن نمنحك كل السعادة التي تستحقها”، مُكملًا منشوره بمجموعة من الصور المشرقة لها.

Happiness: Alex Rodriguez sent his girlfriend Jennifer Lopez a touching Instagram 49th birthday message Tuesday wishing her 'all the love' she 'deserves' along with a collection of gleeful selfies

بدأ رودريغيز رسالته باستعادة ذكريات الطفولة إذ قال: “عندما كنا صغارا، كانت أعياد الميلاد مثيرا لأنها كانت متعلقة بالهدايا التي سنحصل عليها؛ مضرب جديدة، أحذية رقص، وربما أسطوانة جديدة (نعم أنا متقدم في السن)”.

وتابع: “أرى للتو كيف تغير ذلك بالنسبة لجنيفر، وكيف وجدت الفرح في المشاركة مع الآخرين. بالنسبة إلى شخص ما كان يقدم كل ما لديه، هي لديها 365 يومًا في السنة لأطفالنا وعائلاتنا والعالم، أتمنى اليوم أن نمنحك كل السعادة التي تستحقها. أنا أحبك”.

Simply the best: Talking up her generosity, the MLB veteran turned sports commentator told Gthe triple-threat: 'I hope today we can give you all the happiness you deserve'

وأيضًا، احتفلت لوبيز وحبيبها بهذا اليوم المميز بالرقص على الشاطئ.

يذكر أن الثنائي لديهما طفلان من علاقات السابقة ويقضيان الكثير من الوقت معًا كعائلة مندمجة.

Family time: The genetically blessed couple also celebrated Jennifer's big day by having a dance party on the beach

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق