منوعات

صور| موضة أزياء 2019.. ريش وأزهار وعودة إلى الستينيات

صيحات سوف تطبع موضة 2019.. تعرف عليها

حلول العام الجديد يترافق عادةً مع ظهور صيحات موضة جديدة نتهافت على تبنّيها.

في ما يلي أبرز 9 صيحات سوف تطبع بداية العام 2019:

1- الخلط بين عدة طبعات من الأزهار:

في الماضي، كان تنسيق عدة طبعات من الأزهار مع بعضها يُعد خطأ فادحاً في مجال الأناقة، أما اليوم فقد تحوّل هذا الخطأ إلى إحدى صيحات الموضة خاصةً مع اعتماده في عروض Valentino وPhilip Lim فلا تترددوا في تجربتها للحصول على إطلالة منعشة ومبتكرة.

2- عودة الكروشيه:

يذكّرنا نسيج الكروشيه بالأشغال اليدويّة التي كانت تقوم بها الجدّات، وهو يدخل مع بداية هذا العام على إطلالات عصريّة بقصّاتها والخامات المستعملة لتنفيذها.

اختاري “توب” من الكروشيه الملوّن ونسّقيه مع تنورة طويلة وسترة أو معطف بلون محايد وقصّة بسيطة.

3- ألوان النيون إلى الواجهة:

اعتماد الألوان النيونيّة موضة تعود إلينا من جديد. اعتمديها على شكل سترة، أو بدلة، أو حتى ثوب طويل ونسّقيها مع ألوان محايدة كالأسود، أو الأبيض، أو الكحلي، أو الرمادي، أو البيج. يمكنك أيضاً اعتماد ألوان النيون لتزيين إكسسواراتك بتدرّجات لونيّة مشرقة.

4- سراويل راكبي الدراجات:

تذكرنا تصاميم سراويل راكبي الدراجات بموضة ذاعت في تسعينيّات القرن الماضي، وهي تعود إلينا في استقبال العام الجديد، لكن بأسلوب متجدد، للحصول على إطلالة عصريّة يُنصح بتنسيقها مع “بلايزر” ذات تصميم كلاسيكي.

5- الشراريب لإطلالة حيويّة:

تضفي الشراريب لمسة حيويّة على الإطلالة، وهي لم تعد تقتصر فقط على الأزياء التي تحمل طابع الغرب الأمريكي، اعتمديها لتزيين ثوب سهرة أو حتى تنورة ذات طابع كلاسيكي.

6- طبعة جلد الثعبان:

إذا كان العام 2018 مميزاً بطبعة جلد الفهد، فإن الصيحة الجديدة في العام 2019 ستكون لطبعة جلد الثعبان. سترون هذه الطبعة على المعاطف، والقمصان، والسراويل، وحتى الإكسسوارات كالحقائب والأحذية. ولكن احرصوا على تزيين قطعة واحدة فقط من الإطلالة بهذه الطبعة لتجنّب الوقوع في فخّ المغالاة.

7- موضة Tie-Dye:

المعروف عن طبعة تاي-داي الملوّنة أنها كانت المفضّلة بين جماعات “الهيبيز”، وهي تعود إلينا بتدرجاتها الغنيّة لتحلّ مكان الألوان المحايدة والتدرجات الباستيليّة، فلا تترددوا باعتمادها لإطلالة متجددة.

8- أناقة الستينيّات عائدة:

تعود موضة ستينيّات القرن الماضي بكثافة في بداية 2019، ورصدناها في عروض Gucci، وMiu Miu، وMichael Kors حيث اختلطت طبعات الورود والخطوط بأسلوب ذي طابع “فينتاج” من المنتظر أن يلقى رواجاً بين محبّات هذه الموضة.

9- الريش يزيّن الإطلالات اليوميّة:

لم يعد الريش حكراً على أزياء المسرح أو أزياء النوم، فقد دخل بطابعه الدرامي على أزياء السهرات وحتى على الإطلالات اليوميّة بفضل دور أزياء مثل Rochas وMarc Jacobs.

لا تترددي في اعتماده لتزيين سترة، أو تنورة، أو حتى حذاء بلمسات متجددة ومترفة على السواء.

وهذه قطع يجب أن تكون أساسية في خزانتك خلال 2019

على الرغم من أن تصميم الكارديجان المكتنز أو الضخم لاقى شعبية كبيرة خلال 2018، فإنه سينتقل إلى 2019 وعليكِ إضافته في خزانتك دون تردد.

تجنبي البنطلون الجينز الضيق أو السكيني، لأن التصميم ذا الأرجل المستقيمة المستوحى من فترة التسعينيات سيكون الأكثر شعبية في 2019.

على عكس ما تتوقعينه، ليس عليكِ التخلص من ذلك البوت فهو ينضم إلى قائمة القطع الأساسية لخزانة كل سيدة في 2019، فلا تنسيه في إطلالاتك المقبلة.

احرصي على إضافة هذا البنطلون لخزانتك في العام الجديد، فهو مميز وعصري ويتماشى مع مختلف القطع.

منذ الآن يتميز فستان التريكو بشعبية كبيرة، ووفقًا للخبراء احرصي على إضافته إلى خزانتك واختياره لإطلالة مميزة في العام الجديد.

يشير الخبراء إلى أن مشابك الشعر لا غنى عنها في 2019، فلا تترددي باختيارها لإضفاء لمسة مميزة إلى تسريحتك وإكمال إطلالتك بأناقة في العام الجديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق