منوعات

صور من ريو.. “التاتو” يلفت الأنظار على أجساد الرياضيين

صور من ريو.. “التاتو” يلفت الأنظار على أجساد الرياضيين

Brazil's synchronised swimmer Lara Teixeira poses for a photograph after a training session at the Maria Lenk Aquatic Centre in Rio de Janeiro, Brazil, May 20, 2016. REUTERS/Pilar Olivares  SEARCH "SYNC SWIM" FOR THIS STORY. SEARCH "THE WIDER IMAGE" FOR ALL STORIES - RTX2HCMN

Qz- آنانيا باتاشاريا

ترجمة دعاء جمال

يظهر العديد من الرياضيين في الأولمبياد هذا العام حلقات الأولمبياد كوشم. فنيا، تعد الحلقات الخمسة ماركة تجارية، والتي قد تمنع بطبيعتها تحت “القاعدة 50” من كتاب لجنة الأولمبياد الدولية. تمنع اللجنة الرياضيين من التباهي بأي ماركات، حيث أرغم اللاعب الأوليمبي نيك سيموندس في ألعاب لندن عام 2010، على تغطية وشم مؤقت لشركة تي موبايل التي دفعت له 21.800 مقابل وضعه. لكن عندما يتعلق الأمر بالحلقات، يقوم المسؤولون عن الأولمبياد باستثناء.

أخبر متحدث رسمي موقع كوارتز عبر الإيميل “رئيس اللجنة الأولمبية الدولية متحمس دائما لرؤية الرياضيين بالحلقات الأولمبية. وحدها، الحلقات الأولمبية تعبير رائع عن تقدير الألعاب والقيم الأولمبية.”

عام 1984 في الألعاب الأولمبية بلوس أنجلوس، وشم السباح فيكتور دافيس ورقة كندية والحلقات الأولمبية على قلبه، وفعل مثله آخرون مثل مواطنه السباح برينت هيدن، والملاكم الأمريكي كوين آندروود والسباح الأسترالي ستيفاني، حيث كانوا أيضاً بين الكثيرين ممن تباهوا بالحلقات الأولمبية.

وهذا العام تستمر الظاهرة.

منتخب بريطانيا العظمى

توم ديلي، غوص

                

منتخب الهند

جوالا جوتا، تنس الريشة (أعلى الظهر)

 

مانو آتريا، تنس الريشة (الساعد)

 Untitled

منتخب البرازيل

لارا تيكسيرا، سباحة (أعلى الظهر)

 

المنتخب الفرنسي

رينود لافيلايني، القفز بالزانة (الساعد)

 

منتخب الولايات المتحدة

ميسي فرانكلين، سباحة (أعلى الفخذ)

 dgs

دانا فولمر، سباحة (أسفل الظهر)

 

ريان لوشتي، سباحة (عضلة ذات الرأسين العضدية)

 

إليزابيث بيسيل، سباحة (أعلى الفخذ)

 tuyer

 

مقالات ذات صلة

إغلاق