رياضةمنوعات

صور| مكة وماجي تسرقان اللقطة الأخيرة من محمد صلاح في أنفيلد

نجوم ليفربول احتفلوا في الملعب مع عائلتهم لكن عائلة صلاح خطفت الأضواء

خسارة لقب البريميرليج لم تمنع فريق نادي ليفربول الإنجليزي من الاحتفال مع أسرهم في أرض ملعب أنفيلد، وساعدهم على ذلك تحية الجمهور لهم بعد الموسم الشاق الذي أبلوا فيه بلاء حسنا، وتأهلهم لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن لاعبي ليفربول كانوا يُعلّقون آمالا كبيرة على التتويج اليوم الأحد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي اقتنصه مانشستر سيتي، حيث اصطحب معظم لاعبي الفريق أسرهم إلى ملعب أنفيلد الذي شهد فوزهم في المباراة الختامية للموسم على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين لساديو ماني.

ولم يشفع فوز الريدز على ضيفه، فقد فاز أيضا مانشستر سيتي ليحافظ على تقدمه بنقطة على ليفربول وينهي الموسم برصيد قياسي 98 نقطة.

ماجي ومكة في المعلب للمرة الثانية

واحتفل المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مع زوجته ماجي وابنته مكة، بنيله الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، للسنة الثانية على التوالي، وإن كانت هذه المرة مع لاعبين اثنين.

وظهرت مكة داخل الملعب وهي تركل الكرة حتى وصلت إلى المرمى، وسجلت هدفًا على طريقة والدها كما وصف ذلك الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما احتفل جمهور النادي الإنجليزي بالهدف الذي سجلته الطفلة.

والتقطت عدسات الكاميرا أيضًا صورًا لزوجة محمد صلاح عندما دخلت إلى أرضية الملعب وهي تحتفل بجائزة الحذاء الذهبي مع زوجها، بعد تربعه على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا مناصفة مع اللاعبين ساديو ماني، ومهاجم أرسنال أوباميانج.

وتعد هذه المرة الثانية التي تظهر فيها مكة وزوجة صلاح في الملعب بعد نهاية البطولة، حيث خطفت الطفلة الأضواء العام الماضي عندما تُوّج والدها أيضًا بنفس الجائزة.

وبعد الفوز على ولفرهامبتون 2-صفر، الأحد، في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة، احتفل صلاح على أرض الملعب بعد تسجيله 22 هدفا، تساويا مع زميله في ليفربول الدولي السنغالي ساديو ماني، ومهاجم أرسنال الدولي الغابوني بيير إيمريك أوباميانج.

ونشر اللاعب صورة عبر حساباته على مواقع التواصل، وهو يحمل الحذاء الذهبي وطفلته واقفة إلى جانبه، مع تعليق ساخر قال فيه: “نعم، أعرف أن لدينا مثله في المنزل، لكن هذا جديد!”.

ظهور مميز لزوجة محمد صلاح ومكة في قلعة آنفيلد (صور)

ظهور مميز لزوجة محمد صلاح ومكة في قلعة آنفيلد (صور)

قصة زواج محمد وماجي

كانت ماجي زوجة محمد صلاح زميلته بنفس المدرسة في بسيون وربطتهما علاقة حب انتهت بالزواج، وتزوجت ماجي محمد صادق من محمد صلاح في يوم 18-12-2013 حيث أقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق الشهيرة في القاهرة، بعد قصة حب صامتة من أيام الدراسة لا يعلم بها سوى القليلين.

وبعد سنواتٍ طويلة احترف صلاح كرة القدم في فريق بازل السويسري وأصبح جاهزاً للإعلان عن حبه رسميا، فاستغل أول إجازة واصطحب والده ليتقدّم لماجي وتزوّجا.

حفل زفاف صلاح

8f78791621.jpg

تحدّث عنها محمد صلاح سابقا وقال: “ماجي من أكثر الأشخاص المظلومين بحياتي، بسبب طبيعة عملي، أوجه لها الشكر على وجودها بحياتي ومساندتها لي”.

نشطاء السوشيال ميديا دائما ما يضعون زوجة صلاح تحت الميكروسكوب، وأغلبية التعليقات عليها تأتي في إطار دورها في النجاح الذي وصل له وأنها دائما تحافظ على الإطلالات البسيطة والمحتشمة ولا تحاول لفت الانتباه لنفسها أو تعمّد جذب الأضواء.

صلاح وماجي تزوجا في 2013

ظهور مميز لزوجة محمد صلاح ومكة في قلعة آنفيلد (صور)

كان صلاح (26 عاما) أنهى الموسم الماضي، الأول له مع الفريق الإنجليزي بعد انتقاله من روما الإيطالي، منفردا بصدارة ترتيب الهدافين بـ32 هدفا، وهو رقم قياسي لبطولة إنجليزية من 38 مرحلة.

ورغم معاناته هذا الموسم من شح في التهديف امتد 8 مباريات في مختلف المسابقات، أنهى الدولي المصري البطولة مع 22 هدفا، من أصل 26 له في مختلف المسابقات مع ليفربول.

ورفع المهاجم المصري رصيده في موسمين مع ليفربول إلى 70 هدفا (سجل 40 في مختلف المسابقات الموسم الماضي)، علما بأنه لا يزال قادرا على رفع تهديفه هذا الموسم، إذ تنتظره المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام الإنجليزي في الأول من يونيو المقبل.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق