رياضةسياسة

صور| طائرة مالك ليستر سيتي تحطمت.. ومصيره لا يزال مجهولًا

تضارب بشأن مصير مالك ليستر سيتي

المصدر: Daily Express

ترجمة وإعداد: ماري مراد

في نحو الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم السبت، بعد ساعة من تعادل ليستر سيتي 1-1 مع وست هام في الدوري الإنجليزي، تحطمت المروحية التابعة لمالك ليستر فيكاي سريفادهانابرابا خارج الملعب.

ولا تزال التفاصيل غير واضحة، لكن شهود العيان يقولون إن الطائرة يبدو أنها خرجت عن السيطرة بعد لحظات من إقلاعها من الملعب. ولم يتأكد بعد ما إذا كان فيكاي سريفادهانابرابا على متن الطائرة أم لا، ولم تفصح الشرطة بعد عن أي معلومات عن حالة الطيار أو أي راكب.

The helicopter shortly after taking off this evening

كان من المقرر أن يلعب “ليستر سيتي للسيدات” مع “مانشستر يونايتد للسيدات” في ملعب فارلي واي في الساعة الثانية ظهر اليوم لكن تم تأجيل المباراة، كما أن الثعالب أكدوا تأجيل مبارياتهم في الدوري الإنجليزي ضد ديربي كاونتي تأجلت.

وكتب “ليستر سيتي للسيدات” عبر “تويتر”: “في ضوء واحتراما للأحداث الأخيرة في استاد كينج باور تم تأجيل مباراتنا مع مانشستر يونايتيد للسيدات. سيتم الإبلاغ بالموعد الجديد بمجرد تأكيده، كما تم تأجيل مباراة الدوري الإنجليزي ضد ديربي كاونتي”.

وتابع: “إذا اشتريت تذكرة عبر الإنترنت لمباراة مانشستر يونايتد، فستتلقى قريبًا رسالة إلكترونية تتضمن خطواتك التالية”.

من جانبهم، قال مسؤولون في مجموعة “كينج باور” التايلاندية إنهم ليس لديهم أي تعليق بشأن الحادثة. ولم يؤكدوا أو ينفوا سواء كان سريفادهانابرابا على متن الهليكوبتر أم لا.

كان سريفادهانابرابا، الذي يملك شركة “ذا كينج بور” اشترى ليستر عام 2010 وأصبح رئيسًا لمجلس الإدارة في شهر فبراير التالي، وقاد النادي بينما أصبح بطل الدوري الممتاز في 2015-2016.

وفي السياق نفسه، قال متحدث باسم ليستر سيتي: “نحن نساعد شرطة ليسترشير وخدمات الطوارئ في التعامل مع حادث كبير في ملعب كينج باور. سيصدر النادي بيانًا أكثر تفصيلاً بمجرد التأكد من وجود معلومات إضافية”.

وأكد شهود عيان لشبكة “Sky Sports News” أن المروحية أقلعت من الملعب لكنها فقدت السيطرة في غضون ثوان قليلة وتحطمت في موقف سيارات موظفي النادي.

وقال موقع “Planefinder” إن طائرة سريفادهانابرابا الهليكوبتر من طراز “Agusta Westland AW169” أقعلت بالقرب من مطار “Fairoaks” في سري في نحو الساعة 2:45 من ظهر يوم السبت، وسافرت إلى فولهام، غرب لندن، قبل أن تتجه شمالا وتنتقل إلى ملعب “كينج باور” في ليستر.

Vichai Srivaddhanaprabha

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق