منوعات

صور| رجل يدفن والده في أغرب تابوت على الإطلاق

القليلون أشادوا بعزم الرجل على تكريم والده بطريقة فريدة من نوعها

المصدر :ODDITY CENTRAL

ترجمة: ماري مراد

أحدث نيجيري ضجة كبيرة عبر الإنترنت، بعدما أنفق 90 ألف دولار لشراء سيارة فارهة ليستخدمها كصندوق لدفن والده الراحل فيها.

بحسب رواية موقع “ODDITY CENTRAL“، فقد الرجل النيجيري، الذي يُدعى أزوبويكي، والده في سن الشيخوخة، ليقرر بعدها إرساله إلى رحلته الأخيرة بطريقة غير معتادة.

لذا، أنفق أزوبويكي نحو 90 ألف دولار لشراء سيارة “بي إم دبليو إكس 5” حديثة تمامًا، ليضع فيها جسد والده الراحل العجوز، ثم يدفنها في قبر كبير جدًا يبلغ طوله 6 أقدام بالقرب من قريته.

وعبر الإنترنت، انتشرت صور للسيارة الفارهة التي تهبط في القبر بمعرفة “حاملي النعش” وتحت إشراف أزوبويكي، ما أثار إعجاب البعض، بينما أعرب آخرون عن استيائهم.

أشاد القليلون بعزم الرجل على تكريم والده بطريقة فريدة من نوعها، في حين أن معظم التعليقات كانت تُعبر عن الغضب، مُدعية أنه استهزأ بالمتوفى وأنه كان بإمكانه استخدام هذه الأموال في تطوير قريته.

وكتب أحد المعلقين: “اشتر سيارة لوالديك وهما أحياء إذا كنت غنيًا، وادفنهما في تابوت لائق، لكن هذه مجرد حماقة واستعراض”، وعلق آخر قائلًا: “لماذا لا تعطي المال لأهل القرية؟”.

الغريب في الأمر والأكثر إثارة للاهتمام أن هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا التصرف في نيجيريا، فقد أورد “Face2face Africa” أنه قبل ثلاث سنوات، أقدم ملياردير نيجيري -لم يكشف عن اسمه في إينوغو- على دفن والدته في سيارة همر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق