منوعات

صور: خريطة العالم كما يراها المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب

“- خريطة العالم من وجه نظر المرشح الرئاسي الجمهوري المثير للجدل دونالد ترامب

هافينجتون بوست – آرون نيمو – ترجمة وإعداد: محمد الصباغ

بدأت محاولات رسم خرائط دقيقة للعالم منذ قرون طويلة، لكن دعنا نتجاهل كل هؤلاء الأغبياء الآن! إنه وقت دونالد ترامب. متع عينيك بالنظر إلى تلك الخريطة التي توقعناها بأعين المرشح الرئاسي الوحيد على الإطلاق الذي نطق بعبارة ”هناك شخص ما يقوم بالاغتصاب“. وذلك في إشارة منه إلى أن معظم المهاجرين المكسيكيين هم مغتصبون.

الأمريكتين:

تعتبر دولة ترامب (الولايات المتحدة الامريكية سابقاً) أفضل وأكبر دولة في العالم. وتظهر فيها دولة جرين لاند باسم (Climate Change Is a Hoax- التغير المناخي مجرد خدعة)، رغم أن تلك الدولة تفقد سنوياً 90 ميلاً مربعا بسبب ذوبان الجليد.

وبجوارها جزيرة صغيرة نطلق عليها نحن أيسلندا لكن ترامب لديه رأي مختلف فيتسائل (هل هذه داعش؟). كما تظهر بعض الجزر الإكوادورية في اليسار وهي في الواقع (جزر جالاباجوس التابعة للإكوادور) ويبدو أن الاسم صعب في نطقه على ترامب فأطلق عليها (جزر ترامب).

وعندما تريد الذهاب في عطلة إلى دولة (Vacation) كن متأكداً من أنك ستسافر بالطائرة حتى لا تمر على دولة (Rape- المكسيك سابقاً). ولأن علاقة ترامب جيدة برجل الأعمال الأمريكي الآخر ”مارك كوبان“، ومع تحسن العلاقات الأمريكية الكوبية أيضاً فسيطلق ترامب على كوبا اسم صديقه لتصبح دولة (مارك كوبان).

بينما بقية دول أمريكا الجنوبية فهي مجرد دول لا يحتمل ارتداء بدلة فيها.

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

لا يهتم ترامب كثيراً بأوروبا لكنه يرى أن بريطانيا هي (أرض الملكة والإعلامي بيرس مورجان). كما لا يرى من الدول الاسكندنافية إلا (أنت فنلندا- You`re Finland). و أيضاً تزوج مرتين من مكان ما في تلك القارة.

أما إفريقيا فقد تحولت إلى كتلة واحدة اسمها (من هنا خرج أوباما). أما المناطق المحيطة بتلك الدولة من الشرق الأوسط فهي مجرد أماكن مقدسة وطأت فيها أقدام الرجال المقدسين برادلي كوبر (في فيلم أميركان سنايبر) وكلينت ايستوود. أما إسرائيل فهي بلد (ولده نتنياهو).

آسيا

أم في القارة الصفراء فكل العيون تتجه إلى الدولة الصغيرة المعادية كوريا الشمالية. لكن على خريطة ترامب لا يوجد سوى كوريا واحدة،  بالطبع هي كوريا الجنوبية.

وهناك قوة كبيرة في العالم هي دولة (وطنيو نيو إنجلاند – The New England Patriots) وحدودها تقع مع دولة (لقد استنسخوا تاج محل الذي أملكه – They copied my Taj Mahal) ،من المعروف أن ترامب يمتلك كازينو باسم ترامب تاج محل.

أستراليا

كيس الخصيتين في الكانجرو الأحمر يصنع شعراً مستعاراً جيداً.

انظر بنفسك

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق