سياسة

صور: حريق في الفجالة

IMG_8345صور: مصرع شخصين وإصابة اثنين في حريق الفجالة

تصوير: صديق البخشونجي
تصوير: صديق البخشونجي

زحمة- خاص من منطقتي – تصوير : صديق البخشونجي

تواصلت جهود قوات الحمية المدنية في “تبريد” عقار الفجالة الذي اندلع به حريق هائل صباح اليوم.
وشب الحريق في العقار رقم 6 بشارع كامل صدقى، وتبين من المعاينة الأولية للعقار بحسب مصادر في محافظة القاهرة، أن سبب الحريق ماس كهربائي أسفل العقار من المدخل الرئيسي للعقار نتج عنه ارتفاع اللهب إلى الطوابق العليا .
ويتكون العقار المحترق من 4 طوابق يوجد بها 4 شقق سكنية وباقى الشقق تجارية تعمل فى مجال الأدوات المكتبية، مما ساعد على سرعة انتشار الحريق. وأدى الحريق إلى انهيار أجزاء من العقار.

وقالت وزارة الصحة أن شخصا لقي مصرعه في الحريق وإصيب اثنين آخرين، بينما قال مصدر أمني “لموقع الوطن” إن مندوب شركة “المهندس للتأمين” قد توفي بأزمة قلبية أثناء معاينتته آثار الحريق
وقامت قوات الحماية المدنية وأجهزة حي الأزبكية باخلاء نحو 18 فردا من سكان العقار بدون اصابات، كما تم إخلاء جميع العقارات المجاورة خوفا من انتقال ألسنة اللهب إليها، وقرر محافظة القاهرة تشكيل لجنة هندسية من حي الأزبكية لفحص العقارات المجاورة لتحديد مدى تأثرها، ولجنة أخرى لفحص العقار المحترق وحصر الخسائر التى لحقت به.
وأغلقت الإدارة العامة لمرور القاهرة شارع كامل صدقى من كلا الاتجاهين بعد التعديلات المرورية وإرشاد السيارات الى الطريق البديل لتمكين الحماية المدنية من أداء عملها في السيطرة على الحريق والقيام بعملية التبريد

 

 

تصوير صديق البخشونجي
تصوير صديق البخشونجي

.

 

IMG_8429

.

IMG_8251

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق