زحمة

صور| جاستن بيبر يخطب هايلي بالدوين.. وسيلينا جوميز تستفزه بالبكيني

طلب يدها في منتجع سياحي في جزر باهاماس

المصدر: BBC – instagram

أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن نجم البوب الكندي، جاستن بيبر، أعلن أنه خطب عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين.

وبحسب “تي إم زد”، طلب بيبر، 24 عاما، يد بالدوين، في منتجع سياحي في جزر باهاماس، وأشارت الصحيفة إلى أن رجال الأمن التابعين للمغني طلبوا من موظفي المطعم إبعاد هواتفهم النقالة، قبل أن يصارح بالدوين بالخطوبة.

وأكدت “سي إن إن” و”إي نيوز” خبر خطوبة بيبر، كما احتفل والدا المغني الكندي بهذا الخبر عبر “إنستجرام” و”تويتر”.

وكان بيبر وبالدوين تواعدا منذ فترة، ثم افترقا، إلا أنهما عادا لبعضهما البعض خلال الآونة الأخيرة.

ونشر والد بيبر، جيرمي صورة لابنه عبر “إنستجرام” قائلا “متحمس للفصل التالي”، بينما عبرت والدته، بآتي ماليت، عن سعادتها لهذا الخبر عبر “تويتر”.

تقرير “تي إم زد” ذكر أن بالدوين وبيبر عادا لبعضهما البعض بعد انفصال الأخير عن صديقته سيلينا جوميز.

وظهرت بالدوين عبر صفحات مجلة “فوغ” الأمريكية، و”ماري كلير”، و”هاربر بازار “الإسبانية، كما شاركت في العديد من عروض الأزياء ومقاطع فيديو كليب والبرامج التليفزيونية.

وبالدوين هي ابنة ستيفن بالدوين، الممثل والمنتج الذي لعب دور البطولة في أفلام مثل “ولد في الرابع من يوليو”، و”المشتبه بهم المعتادون”.

وهي أيضًا ابنة شقيق الممثل أليك بالدوين، الذي لعب دور البطولة في عدة أفلام، منها “ذا هانت فور ريد أكتوبر”، كما أنه معروف بدوره في المسلسل التليفزيوني “30 روك”، وتجسيده شخصية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في برنامج السبت المسائي.

وفي الوقت الذي تعتبر أخبار الخطوبة سعيدة لبيبر وبالدوين، إلا أن العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لم يبتهجوا بها، إذ عبر بعض معجبيه عن غضبهم لخطوبة نجمهم المحبوب، وكذلك شعورهم بالحزن لصديقته السابقة سيلينا.

اقرأ ايضاً :   "موسى مصطفى" يطرح استفتاء: سأنسحب لو طالبني مليون شخص.. تعرف على عدد المصوتين

وبعد إعلان خطبته، نشرت صديقة سيلينا عبر موقع “إنستجرام” صورة لها جالسة بمايوه أزرق، بصحبة سيلينا التي ارتدت مايوه مثيرا متعمدة إخراج لسانها، إذ يبدو أنها تحاول إغاظة شخص ما.

bestfriendddddd

A post shared by Theresa Marie Mingus (@tmarie247) on

كان جاستين بيبر انفصل عن حبيبته سيلينا جوميز في مارس الماضي بعد قصة حب كبيرة، لكن عدم موافقة أهل سيلينا وخاصة والدتها جعل علاقتهما متوترة، وهنا اختارت سيلينا أن تبتعد من أجل عائلتها وحياة هادئة دون مشاكل.




الأعلى قراءة لهذا الشهر