ثقافة و فن

صور| توأما جورج وأمل كلوني.. مَن يُشبهان!

صورة لتوأمي النجم العالمي جورج كلوني والمحامية أمل علم الدين

زحمة

نشر موقع “thefrisky” المعني بأخبار المشاهير، صورة قال إنها “أوّل صورة واضحة المعالِم لتوأمَي النجم العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين، اللذين يشبهان والدهما بشكل مذهل”.

وحسب الموقع، تمكن بعض المصورين من التقاط أوّل صورة واضحة لتوأمين، حيث شُوهدت المحامية الناشطة في مجال حقوق الإنسان، أمل كلوني، في شوارع نيويورك وهي تحتضن توأميها، إيلا وألكسندر، البالغين مع العمر 18 شهرا.

وظهر التوأمان في كامل أناقتهما، وهما يرتديان الجينز وأحذية رياضية بيضاء اللون، وارتدت الطفلة إيلا شالاً أبيض وقبعة من الصوف بينما ارتدى ألكسندر سترة سوداء.

كان كلوني وزوجته أمل أبقيا إلى حد كبير التوأمين بعيدين عن الأضواء منذ ولادتهما في يونيو 2017.

وسبق وأن استطاع الصحفيون أن يلتقطوا صورا للتوأم في اليوم التالي لحفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل، لكنها لم تكن واضحة، فبعد أن حضرا الثنائي مراسم الزواج قررا السفر إلى إيطاليا من أجل قضاء إجازة عائلية هناك، إلا أن الكاميرات كانت في انتظارهما ليتم التقاط عدد من الصور لحظة نزولهما من الطائرة.

كان كلوني تحدث عن تجربة الأبوة، كاشفًا أسرارًا مضحكة عن توأميه “إيلا وألكسندر” وهما في شهرهما الرابع.

وقال: “لا نزال أنا وأمل، نحاول أن نعتاد على وجود كائنات بشرية تعيش معنا في المنزل، وأننا أصبحنا مسؤولين عن شيئين، لكنهما في الحقيقة “أشياء” مضحكة ولطيفة”.

وأضاف “كلوني” حينها: “التوأمان جزء مهم من رحلة حياتي، وأكبر خطوة في الأبوة بالنسبة إليّ، هي هذه المرحلة، قبل ثلاثة أيام بدأ التوأمان بتناول أطعمة مهروسة، لكنّ النتائج كانت غير متوقعة”، وقال ضاحكًا: “لا أعلم ما يحدث، فهما يأكلان الجزر، لكنه يخرج بطريقة غريبة جدًّا لا أعلم كيف.. الأمر كان مروّعًا بالفعل”.

وعن النصيحة التي من الممكن أن يقدمها جورج كلوني إلى الآباء، قال ممازحًا: “لا تطعموا أولادكم أطعمة صلبة أو مهروسة، حتى يتمكنوا هم من تغيير حفاضاتهم بأنفسهم، أعطوهم الحليب فقط”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق