ثقافة و فن

صور| بعد 34 عامًا.. “Terminator 6” يجمع شوارزنيجر وهاميلتون من جديد

الفيلم من إخراج تيم ميلر

المصدر: daily mail

تألقت الممثلة الأمريكية ليندا هاميلتون، في دور البطولة سارة كونور مع الممثل أرنولد شوارزنيجر، في النسخة الأصلية من فيلم  “Terminator” الذي أُصدر عام 1984.

والآن، وبعد مرور 34 عامًا، انضمت هاميلتون، 62 عامًا، إلى ممثل الأكشن شوارزنيجر، 71 عامًا، لالتقاط صورة لفيلمهما ” Terminator 6″، الذي بدآ تصويره منذ يونيو.

She's back! Linda, now 62, (right) has reprised her role for the sixth instalment of the film, despite her character being killed off in the third movie 

وظهرت هاميلتون في “Terminator 2: Judgment Day” الذي أُصدر في 1991، وظهرت في الفيلم الثالث ” Terminator Salvation” عام 2009 بصوتها فقط.

ويوم الأربعاء، نشر أرنولد صورة قديمة تجمعه مع هاميلتون من الفيلم الثاني، إلى جانب أخرى جديدة تشبهها، وكتب عليهما: “عيد ميلاد سعيد لصديقتي العزيزة لينا هاميلتون. واحدة من النجوم المشاركين المفضلين لي. فخور جدًا بعودتنا معًا مجددًا”.

Then and now: Arnold Schwarzenegger, 71, and Linda Hamilton, 62, reunite on Terminator 6 set for a as the actor wishes her happy birthday... 34 years on from the original

سيقدم هذا الفيلم السينمائي -الذي سيصدر في نوفمبر 2019 ومن إخراج تيم ميلر مخرج فيلم “Deadpool”- نجومًا جددا هم ماكينزي ديفيس ودييجو بونيتا وغابرييل لونا وناتاليا رييس.

يذكر أن الفيلم الأول كان من إخراج جيمس كاميرون الذي تزوج من هاميلتون من عام 1997 حتى 1999، وهو الآن متزوج من نجمة تايتانيك سوزي أميس ولديهما 3 أطفال.

There she is! Linda was pictured on set of the film back in June as she comes back from the dead

A step back in time: Linda as Sarah Connor in the 1984 original 

Stunner: The star reappeared in the second instalment of the film as a reprogrammed Terminator becomes her comrade to help protect her son - they had previously been enemies

Pals: Linda and the Austrian-born actor Arnold by a pool in Cannes, France back in 1991

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق