زحمة

صور| افتتاح مونديال روسيا 2018 بغناء روبي ويليامز والروسية آيدا جاريفولينا

روبي ويليامز والسوبرانو الروسية آيدا جاريفولينا يخطفان الأنظار

 

 

انطلقت نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا حتى 15 يوليو، وقبل بداية المباراة الافتتاحية التي تجمع روسيا بالسعودية ضمن منافسات المجموعة الأولى الخميس 14 يونيو، قدّم 3 نجوم عالميين حفل الافتتاح الذي احتضنه ملعب “لوجنيكي” في العاصمة موسكو.

فأمام أنظار الجماهير الحاضرة في الملعب وملايين المشاهدين عبر العالم، أحيى الموسيقار العالمي روبي ويليامز، والسوبرانو الروسية الشهيرة آيدا جاريفولينا عرضا موسيقيا، بينما سيتولّى البرازيلي رونالدو – بطل العالم مرتين – تقديم الكأس الذي سيطمح الجميع إلى الظفر به على الأراضي الروسية صيف هذا العام.

وفي كلمته إبان الافتتاح أكد فلاديمير بوتين، الرئيس الروسي، على سعادته الكبيرة بإستضافة بطولة كأس العالم 2018 على أراضي بلاده.

وقال الرئيس الروسي فى حفل افتتاح مونديال 2018، إن بلاده فعلت وبذلت مجهودا كبيرا لإقامة هذا الحدث الكبير على أراضيها واستضافة 32 منتخبا يشاركون فى هذا العرس العالمي.

وأشار بوتين إلى أن كرة القدم اللعبة الوحيدة التي تجمع بين كافة الشعوب والفئات على مستوى العالم.

وتمنى الرئيس الروسي التوفيق والنجاح لكل المنتخبات فى منافسات كأس العالم والإستمتاع بمناخ رائع فيما يخص الجماهير.

واختتم فلاديمير بوتين حديثه موجها رسالة للجميع قائلا، “مرحبا بكم فى روسيا”، وانطلقت بطولة كأس العالم 2018 بمباراة روسيا أصحاب الأرض والسعودية ضمن منافسات دور المجموعة الأولى.

اقرأ ايضاً :   نائب ترامب يعلن موعد نقل سفارتهم للقدس.. وطرد نواب عرب إسرائيليين من الكنيسيت
غادة قدري

غادة قدري




الأعلى قراءة لهذا الشهر