حيوانات

صور| أحدث إبداعات البشر في الإغراء.. تغطية خصية الكلاب بـ”الجليتر”

إنها من أفعال البشر!

المصدر: Dailymail

ظهر اتجاه جديد مزعج على الإنترنت، وهذه المرة عبارة عن تزيين منطقة محددة من جسم الكلب بالـ”جليتر”.

ويقوم أصحاب الكلاب حاليا، بتغطية كرات الكلاب الخاصة بهم (الخصية)، بجليتر صالح للأكل، كعرض إغرائي، ويلجأون إلى هذا عندما يتم التباهي بالحيوان في العروض أو في التنزهات.

ووفقًا لما ذكره ديستراكتيف، فقد تم رصد اتجاه لمعان كرات الحيوانات للمرة الأولى في صالون رويال باوز للحيوانات الأليفة في هاي بوينت، نورث كارولينا.

Horrifying: Dog owners are now reportedly covering their animal's testicles in glitter

لقد فكرت في أن أُعلم الجميع أن أحدث صيحات الإغراء الإبداعية هي الكرات البراقة”، وفقا لما كتبه الصالون على موقع “فيسبوك” اليوم الخميس.

بالنسبة للأشخاص الذين يهتمون بسلامة الكلاب، يقال إن خليط اللمعان مصنوع من الجليتر الصالح للأكل وشراب الذرة حتى يلتصق بجلد الحيوان.

Shocking: It is unclear why owners would want to partake in the trend, but some people think it might be for dog shows 

وبعد أن كتب الصالون على الفيسبوك: “اعتقدت أنني سأدع الجميع يعرفون أن أ حدث صيحات الإغراء هي الكرات البراقة”، ووصف أحد الأشخاص هذا الاتجاه بأنه “مضحك للغاية” بينما قال شخص آخر إن هذه الموضة يمكن أن تكون مناسبة في عيد الميلاد.

لكن أغلبية المعلقين كانوا مستاءين من الاتجاه الجديد الذي يُعرّض الكلاب إلى وضع شيء ما على أعضائهم التناسلية، وكتب أحدهم: “أشعر بالأسف تجاه الكلب”، وقال آخر: “سيفعل الناس أي شيء للحيوان ويعتقدون أنه مضحك، هذا سيء جدا”.

Disturbing: This trend was noticed by Royal Paws Pet Salon in High Point, North Carolina, and the company posted images on Facebook to horrified customers 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق