زحمة

صورة محمد صلاح تتصدّر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عبر “تويتر”

صورة محمد صلاح تتصدّر حساب الدوري الإنجليزي عبر “تويتر”

اختار الحساب الرسمي للدوري الانجليزي الممتاز عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، لوضعها في أعلى الصفحة الرئيسية.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الـ”بريميرليغ” برصيد 28 هدفا حتى الآن، متفوقا على أندية وست بروميتش ألبيون (24 هدفا)، وهدرسفيلد وسوانزي سيتي (25 هدفا لكل منهما)، وبيرنلي (27 هدفا)، ومتساويا مع برايتون (28 هدفا).

وعلّق حساب الدوري الإنجليزي الممتاز على هدف محمد صلاح الذي سجله في مرمى كريستال بالاس بأنه «هدف متأخر لكن عظيم».

 

ودفعت نتيجة المباراة، التي سجل فيها الضيوف هدفا واحدا، بالحمر إلى الترتيب الثاني برصيد 57 نقطة في الدوري متجاوزين مانشستر يوناتيد، الذي تراجع الآن إلى الترتيب الثالث برصيد 56 نقطة، انتظارا لنتيجة مباراته الأحد على أرضه، أمام تشيلسي.

 

ولا يزال مانشستر سيتي يتصدر الدوري برصيد 72 نقطة.

كان صلاح سجل هدف الفوز لليفربول في مرمى كريستال بالاس في الدقيقة 84، ليصل إلى 29 هدفا في صدارة هدافي البريميرليج.

ويقترب محمد صلاح من تحقيق إنجاز تاريخي جديد بالدوري الإنجليزي، لم يقترب إليه أي لاعب منذ أكثر من 100 عام، بشرط استمرار مسيرته الرائعة تهديفيا هذا الموسم، حيث إن عدد الأهداف التي سجلها صلاح مع ليفربول يتفوق حتى الآن على حصيلة ما سجلته فرق عدة بتشكيلتها الكاملة خلال الموسم.

وفي حال تسجيل نجم ليفربول أي أهداف أخري سيتفوق أو سيعادل رصيد أندية ستوك سيتي وساوثهمبتون (29 هدفا)، وكريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد (30 هدفا)، بشرط عدم نجاح تلك الأندية في تسجيل أهداف.

اقرأ ايضاً :   فيديو: النائب العام يطالب بالتحقيق في واقعة الاعتداء على مصرية في بريطانيا

وطوال السنوات الـ130 الماضية، لم يتمكن أي لاعب في البريميرليغ من أن تتفوق أهدافه، سوى على فريقين على الأكثر بنهاية الموسم.

ندى الخولي

ندى الخولي