زحمة

صورة.. سيلفي نور الشربيني في أول بطولة لمحترفات سيدات الإسكواش بالسعودية

المصنفة الأولى عالمياً تنشر سيلفي أول بطولة إسكواش بالسعودية

 

 

عبّرت نور الشربينى المصنفة الأولى عالمياً فى الاسكواش عن سعادتها البالغة لتكريمها من المملكة العربية السعودية ومشاركتها فى أول بطولة محترفات لسيدات الاسكواش.

ونشرت “نور” صورة عبر حسابها الشخصى على “فيسبوك” علقت عليها قائلة، “أول بطولة محترفين لسيدات الاسكواش فى المملكة العربية السعودية، شكرا زياد التركى والأميرة ريما على الاستضافة.. نور الشربينى السعودية”.

وبمشاركة ندى أبو النجا أول لاعبة سعودية، انطلقت، أمس الأحد، في المملكة العربية السعودية أول بطولة دولية لسيدات الاسكواش والتي تضم 32 لاعبة من 13 دولة مختلفة.

وتقام البطولة بمشاركة 10 لاعبات مصريات هنّ: (نور الشربيني، رنيم الوليلي، نور الطيب، نوران جوهر، سلمى هاني، مريم متولي، نادين شاهين، هبة التركي، هانيا الحمامي، وميار هاني).

وتعتبر البطولة من فئة البطولات الكبرى في اللعبة والمضافة نقاطها إلى التأهل لبطولة دبي لأفضل 8 لاعبات في العالم بنهاية الموسم في شهر يونيو.

وتشارك ندى أبو النجا، اللاعبة السعودية ببطاقة الدعوة لتصبح أول لاعبة في تاريخ المملكة تشارك برياضة الاسكواش في حدث تاريخي للاعبة.

وقال السعودي زياد التركي، رئيس الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين: “أشياء كثيرة تغيرت في السعودية، والتغيير أصبح سريعًا، لذلك رسالتي لكل اللاعبات المشاركات أن تفوزي أو تخسري ليس مهمًا؛ فأنت تشاركين في كتابة التاريخ”.

وتختتم منافسات البطولة المقامة على ملاعب جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن يوم الـ12 من يناير، ويبلغ مجموع جوائز البطولة 165 ألف دولار.

اقرأ ايضاً :   المُؤبَّد والمُشدّد والبراءة بحقّ 48 متهمًا في «قتل ميادة أشرف»
غادة قدري

غادة قدري




الأعلى قراءة لهذا الشهر