زحمة

صلاح يُواصل تدريباته الخاصة ويُوجِّه رسالة للمصريين.. وهذه توقّعاته للفائز بكأس العالم

تعرف على المنتخب الذي توقع محمد صلاح أن يفوز بكأس العالم 2018

زحمة

لم يتم حسم أمر مشاركة النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، أمام أوروجواي في افتتاح مباريات الفراعنة في المونديال حتى الآن بصورة رسمية، بينما كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب، عن أن موقف مشاركة محمد صلاح أمام أوروجواي لن يتحدّد إلا صباح الجمعة.

وقال لهيطة في تصريحات إعلامية للمراسلين الموجودين في بداية المران إن “مشاركة صلاح في مباراة أوروجواي من عدمها لن تتحدد إلا صباح الجمعة، وذلك ما أبلغني به الجهاز الفني”.

وانتشر مقطع فيديو لمحمد صلاح في تدريبات الفراعنة الصباحية اليوم، ظهر خلالها لاعب ليفربول الإنجليزي وهو يقوم ببعض التمرينات على إصابة كتفه.

وتعرّض محمد صلاح إلى إصابة في الكتف مع فريقه في أثناء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني آخر مايو الماضي.

وظهر صلاح في مقطع الفيديو، وهو يقوم بتحريك ذراعه وكتفه، ومعه أحد الأطباء، في رسالة قد تبعث الأمل للجمهور المصري بشأن مشاركة صلاح في مباراة أوروجواي.

وعبر حساباته الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، نشر صلاح صورة حذائه الذي سيرتديه في مباريات كأس العالم، مصحوبة تعليق “أرتدي هذا من أجل 100 مليون مصري”.

وفي تصريحات صحافية لصالح موقع “سبورت إكسبريس الروسي“، قال صلاح إن قوة المنتخب الوطني تكمن في الحالة الجيدة التي يعيشها لاعبو الفريق منذ سنوات طويلة.

وأضاف “أن المنتخب المصري يرغب في التقدم بكأس العالم حتى الوصول لأبعد المراحل”.

اقرأ ايضاً :   الموتى أحياء في المقبرة.. أسطورة القصة الأمريكية يحصد "البوكر"

وأوضح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي: “قوة المنتخب المصري تكمن في أننا فريق، نحب بعضنا البعض، لعبنا معا في منتخبات الشباب، لدينا فريق شاب ممزوج بالخبرات مثل عصام الحضري”.

وردًا على سؤال عن النتيجة التي يتوقع أن يحققها منتخب مصر في كأس العالم، قال ضاحكا: “سنفوز بكأس العالم”.

 

ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر