مصر في دقيقة

صلاح يترشح لـ”التشكيلة المثالية” ويتصدر “فوربس”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الاثنين 10 سبتمبر 2018

زحمة

صلاح ضمن المرشحين لدخول تشكيلة الفيفا المثالية.. و يتصدر قائمة فوربس لأقوى 10 لاعبين عرب في العالم

أختير محمد صلاح نجم ليفربول، في قائمة المهاجمين التي تضم 15 مرشحا لدخول التشكيلة المثالية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

كما تصدر اللاعب الدولي المصري محمد صلاح  نجم ليفربول الإنجليزي قائمة مجلة فوربس الشرق الأوسط، لأقوي 10 لاعبين عرب كرة القدم في العالم.

و“النقل” تكشف عن تفاصيل مخطط مشروع “القطار السريع”

كشف وزير النقل والمواصلات المصري هشام عرفات، عن مخطط مشروع “القطار السريع” في مصر باعتباره مشروعا من مرافق المنفعة العامة.

وأضاف عرفات، في المذكرة الإيضاحية لمجلس الوزراء، أن القطار سيتبادل خدمة نقل الركاب مع جميع وسائل النقل السطحية على طول مساره والمحطة التبادلية “عدلي منصور” بنهاية المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق.

ومقتل 11 إرهابيًا بالعريش في تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن

لقي 11 إرهابيًا مصرعهم في العريش، إذ وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيد باتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية لمحطة وقود مهجورة بمنطقة جسر الوادي دائرة قسم شرطة أول العريش وكرًا لهم استعدادًا لتنفيذ عمليات إرهابية ضد القوات.

ورئيس أركان الجيش المصري يشارك نظيره القطري اجتماعا في الكويت

غادر رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الفريق محمد فريد، اليوم الاثنين، إلى الكويت لحضور اجتماع رؤساء أركان دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والأردن مع الجانب الأمريكي.

ويناقش الاجتماع عدد من الملفات والموضوعات على صعيد التعاون العسكري بين الدول المشاركة ومجابهة التهديدات والتحديات في ضوء تطورات الأوضاع بمنطقة الشرق الأوسط.

وعبداللطيف المناوي قائمًا بأعمال رئيس تحرير “المصري اليوم” خلفًا لحمدي رزق

قدم الكاتب الصحفي حمدي رزق، استقالته من رئاسة تحرير جريدة “المصري اليوم”، رغم تقلده منصب رئيس التحرير في أبريل الماضي.

وقرر مجلس إدارة مؤسسة “المصري” للصحافة والطباعة والنشر، برئاسة الدكتور عبدالمنعم سعيد، تكليف الكاتب الصحفي عبداللطيف المناوي، بأعمال رئيس تحرير صحيفة “المصري اليوم” اعتبارًا من اليوم “الإثنين”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق