أخباررياضة

صلاح يتحدث عن تعاقدات كلوب ويرد على تصريحات جوارديولا

صلاح يعلق على تصريحات جوارديولا في حوار لسي إن إن

في حواره الحصري الثاني مع شبكة سي إن إن الأمريكية، قبل مباراة لقب السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي،  تحدث نجم ليفربول المصري محمد صلاح عن شعور الفوز بدوري أبطال أوروبا، وعلق على عدم تعاقد مدربه يورجن كلوب مع لاعبين جدد، كما رد على تصريحات المدرب بيب جوارديولا عن الفارق بين الفوز بالدوري الإنجليزي والفوز بدوري الأبطال.

وسألت مذيعة سي إن إن محمد صلاح عن تعليقه على تصريح بيب جوارديولا الذي قال فيه : إن الفوز بدوري الأبطال مثل الفوز بلعبة قمار في كازينو، يعتمد على بعض الحظ، على العكس من الفوز بالدوري الإنجليزي.
ورد صلاح قائلا : لم أكن أعلم أنه (بيب) قال ذلك، ولكن أعتقد أنه لو أتيح لبيب الاختيار بين دوري الأبطال والدوري الإنجليزي، لاختار دوري الأبطال.هذا رأيي، إن دوري الأبطال أكبر بطولات الأندية حول العالم لذلك يريد الجميع الفوز بها، كل مدرب، كل لاعب يرغب في الفوز بها، ويحلم بالفوز بها. بالطبع الدوري الإنجليزي هو أيضًا شيء كبير، لكن لا يزال دوري أبطال أوروبا هو أكبر بطولة.

وأجاب صلاح عن سؤال حول تجديد عقده مع ليفربول قائلا: أنا سعيد جدا في ليفربول، سعيد بالفريق وبالمدينة، ولكن لا يزال الوقت مبكرا للحديث حول ذلك.

كما رأى صلاح  أن عدم قيام مدربه يورجن كلوب بإجراء أي تعاقدات جديدة هو دليل على أن ليفربول لديه فريق قوي ملىء باللاعبين المميزين.

لقطة من الحوار
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق