مصر في دقيقة

صلاح هو “المسدد منذ الآن”.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الأربعاء 31 يناير 2018

 

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه سعيد بالنقاش الذي دار بين ثلاثي الفريق محمد صلاح وجوردان هندرسون وجيمس ميلنر على تسديد ركلة الجزاء أمام هيدرسفيلد.  والذي انتهى بتسديد صلاح للضربة التي سجل منها هدف فريقه الثالث ليرفع رصيده إلى 19 هدفا بفارق هدفين خلف هاري كين نجم توتنهام

وقال كلوب إنه هو الملوم في هذا النقاش لأنه لم يحدد بصورة قاطعة ترتيب اللاعبين الذين عليهم تسديد ضربات الجزاء، وأضاف كلوب إن محمد صلاح هو الذي سوف يسدد الضربات القادمة

وتمكن ليفربول من استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد الفوز بثلاثة أهداف دون رد على هيدرسفيلد في مباراة جاءت ضمن الأسبوع الـ25.

 

على جانب آخر كشف مركز معلومات مجلس الوزراء أنه في ضوء ما تردد من أنباء تُفيد باعتزام الحكومة تحويل الدعم العيني للخبز إلى دعم نقدي، تواصل المركز مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتى أكدت استمرار الدعم العيني للخبز وأن الوزارة ملتزمة بتوفير الخبز المدعم للمواطنين بواقع 5 أرغفة يومياً لكل فرد، بمعدل 150 رغيفا للمواطن شهرياً وأن ما يوفره المواطن من حصته اليومية يتحول تلقائياً لسلع تموينية تصرف له.

و شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أهمية العلاقات المصرية الإيطالية، مشيرًا إلى وقوف إيطاليا بجانب مصر خلال السنوات الماضية.

وقال السيسي، خلال حضوره افتتاح مرحلة الإنتاج المبكر من حقل «ظهر»، اليوم الأربعاء: «لن ننسى لإيطاليا وقفتها معنا، على الرغم من واقعة جوليو ريجيني»، متوجهًا بالتعازي لأسرة الطالب الإيطالي باسم الشعب المصري.

وأضاف “لن نترك هذا الموضوع، ولن نترك الجناة أيضًا”، متابعًا: “البعض كان يريد إفساد العلاقات بين مصر وإيطاليا حتى لا نصل إلى ما وصلنا إليه اليوم”.

وبشأن حادث مصعد مستشفى جراحة جامعة بنها قرر الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تحويل الواقعة التي تسببت في وفاة 7 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حالات حرجة إلى النيابة العامة لإجراء التحقيقات القانونية ومجازاة المخطئين في الأمر وفقا للقانون.

وأخيرا.. افتتح اليوم الأربعاء  الرئيس عبد الفتاح السيسى، مرحلة الإنتاج المبكر من حقل ظهر، واستمع  إلى شرح تفصيلى من العاملين حول آلية العمل لإنتاج الحقل للغاز الطبيعى بالبحر المتوسط.

كما وجه الرئيس، المهندس خالد فهمى وزير البيئة بضرورة دراسة الأمور جيدا والتأكد من عدم وجود أى أثار سلبية من الحقل على المواطنين فى بورسعيد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق