رياضة

صلاح في مؤتمر الجائزة: أبوتريكة هو النجم.. ونسعى إلى الكأس الثامنة

صلاح لـ"ماني": أتوقّع منافسة السنغال في نهائي أفريقيا

علّق النجم المصري الدولي محمد صلاح، عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 وفوز مصر بشرف تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019، بأنه سعيد جدا بالفوز.

وقال محمد صلاح: “أنا صغير كنت أحلم بأن أفوز بهذه الجائزة، والآن حصلت عليها للعام الثاني على التوالي، وأنا الآن أحلم بأن أفوز بكأس الأمم الأفريقية في مصر، وبخاصة أننا سنلعب على أرضنا، والكل مُتشوّق للفوز بالبطولة، والكل سيبذل ما في وسعه لتحقيق هذه البطولة لمصر”.

ووجّهت صحفية فرنسية سؤالا لمحمد صلاح خلال المؤتمر الصحفي عقب إعلان فوزه بالجائزة، وقالت: “على مستوى أفريقيا.. هل نستطيع القول بأن صلاح نجم دولي وأصبح سفير الكرة الأفريقية في العالم؟”، ليرد عليها صلاح: “أعتقد بأن النجم هو من يجلس إلى جوارك.. النجم هو أبوتريكة”، متابعا: “النجم المصري محمد أبوتريكة هو نجم كل العصور”.

وأضاف صلاح استكمالا في الرد: “بالفعل كما قلتي أنا أحاول دائما أبذل ما في وسعي لكي أظهر بشكل أفضل، لأنني أريد أن أضع نفسي في مكان أفضل، ومن الصعب دائما أن أحصل على جائزة مثل “أفضل لاعب”، فهناك ضغط كبير لأن الكل يقول إنني لن أفوز بها مرة ثانية، ثم وضعت في ذهني أن أفوز بها وأنا الآن فخورا بهذا الفوز”.

وقال النجم المصري الدولي: “أنا لا أشكو من أي شيء، أنا فقط أحاول أن أفعل الأفضل، وأن أكون هنا مرة أخرى العام القادم”.

وفي السياق، قال صلاح أيضا إنه يعتقد بأن هذا هو الوقت الأفضل لمصر لاستضافة كأس الأمم الأفريقية، لأننا ربما لسنا أفضل دوري في أفريقيا، لكننا يمكننا أن نكون الأفضل اعتبارا من الآن، فالكل يعرف أن مصر لديها تاريخ كبير مع كأس الامم الأفريقية، فنحن حصلنا على 7 بطولات سابقة وسنسعى إلى الحصول على الكأس الثامنة، وأعتقد بأن هذا هو الوقت المناسب لنعود لما كنا عليه في السابق.

وقال صلاح لـ”ماني” ضاحكا: “أتوقع مواجهة السنغال في نهائي كأس الأمم في القاهرة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق