سياسة

صلاح في طريقه إلى يوفنتوس بثاني أغلى صفقة في التاريخ

سيصبح صلاح ثاني أغلى لاعب بعد البرازيلي نيمار

المصدر: expresscaughtoffsideskynews

كشف موقع “كوت أوف سايد”، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي نادي يوفنتوس، من أجل التفاوض مع اللاعب المصري الدولي محمد صلاح لضمه إلى صفوف الفريق.

وقال المصدر إن “رونالدو وقادة النادي” منحوا إدارة يوفنتوس الموافقة من بدء التفاوض مع ليفربول ولاعبه صلاح، البالغ من العمر 26 عاما، وأكد المصدر على أن صفقة صلاح لن تكون عادية، فقد تتجاوز قيمتها 200 مليون يورو إذا وافق اللاعب على ارتداء قميص السيدة العجوز.

وإن تمت الصفقة، سيصبح صلاح ثاني أغلى لاعب في التاريخ، بعد البرازيلي نيمار المنتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان بـ222 مليون يورو، وقبل الفرنسي كيليان مبابي المنتقل إلى سان جرمان من موناكو مقابل 182 مليون يورو.

وكانت صحيفة “الديلي إكسبريس” البريطانية، قد نشرت تصريحات لنجم كرة القدم المعتزل، إيميل هيسكي، والتي قال فيها إنه يدرك أن محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول، على وشك الرحيل من الريدز.

وقال هيسكي: “عدم فوز ليفربول بأي بطولة كبرى مثل الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، سيجبره على الرحيل في نهاية الموسم”، موضحا: “عدم الفوز بالبطولات دوما ما يكون ناقوس الخطر بالنسبة لللاعبين من الصف الأول، ومحمد صلاح من تلك الفئة”.

وتابع: “العلاقة التي تجمع محمد صلاح مع جماهير ليفربول، قد يكون لها دافع كبير له من أجل البقاء، لكن في النهاية اللاعب إنسان طموح يرغب دوما في الفوز بالبطولات وبالتحديات الجديدة”.

وأول من أمس السبت، سجل صلاح الهدف الثالث لفريقه أمام بورنموث في الجولة الـ25 من البريميرليج.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري برصيد 17 هدفا، ويبدو أنه على طريق الاحتفاظ بلقب هداف البريميرليج للعام الثاني على التوالي.

وبهدفه، السبت، لامس رصيد أهداف صلاح مع ليفربول عتبة الـ20 هدفا في كل المسابقات هذا العام، وذلك للموسم الثاني على التوالي، وهو إنجاز لم يتحقق لأي لاعب منذ أيام الأوروجوياني لويس سواريز الذي رحل عن الفريق قبل 5 سنوات إلى برشلونة.

وأحرز صلاح 49 هدفا خلال 62 مباراة مع ليفربول في البريميرليج، ليسهم بذلك في قيادة حلم الريدز إلى حصد اللقب الغائب عن خزانة الفريق منذ عام 1989-1990.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق