مصر في دقيقة

صلاح في القصر.. مصر في دقيقة

أبرز أخبار مصر في دقيقة

 ،البداية عند لاعب مصر الدولي محمد صلاح الذي استقبله اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال المتحدث الرسمي للرئاسة إن الرئيس عبر عن تقديره للنموذج الذي قدمه اللاعب الدولي محمد صلاح بالتبرع لصندوق “تحيا مصر”، وقالت مصادر مقربة من اللاعب إن صلاح تبرع بمبلغ 5 ملايين جنيه.

salah

ووقع اليوم هجوم إرهابي جديد في العريش حيث قتل وأصيب 19 شرطيا و4 مدنيين في هجوم بسيارة مفخخة وإطلاق نار على كمين المطافي بحي المساعيد، واستخدمت في الهجوم سيارة نظافة تم سرقتها قبل أيام وتفخيخها، وقالت الداخلية في بيان إنها تصدت للهجوم وأنها أفشلت هجومين آخرين في مناطق مختلفة في العريش.

وتقدم المحامي طارق محمود محمد بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تطالب بسحب قلادة النيل التي منحت لمحمد البرادعي.

وقالت الدعوى، إن البرادعي في أثناء ظهوره علي قناة العربي الفضائية قام بالتحريض على مؤسسات الدولة في مصر، وقام بعمل من شأنه المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها، كما أنه نشر أخبارا وبيانات وشائعات كاذبة عن الأحوال الداخلية للبلاد، والذي من شأنه تكدير الأمن والسلم العام.

baradf

وتسلم قسم شرطة السيدة زينب إخطار تظاهرة تنظمها قوى سياسية أمام البرلمان احتجاجا على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية المعروفة باتفاقية “تيران وصنافير”، وقال المحامي طارق نجيدة إن التظاهرة سوف تنظم يوم السبت المقبل

وحدد حسام غالي لاعب النادي الأهلي موعد اعتزاله اللعب نهائيا، وقال إنه سيفعل ذلك نهاية الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

إغلاق