مصر في دقيقة

صلاح ضمن تشكيل الأفضل في أوروبا.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الإثنين 10 ديسمبر 2018

زحمة

صلاح ينافس 14 مهاجما أبرزهم رونالدو وميسي في تشكيل الأفضل بأوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن فتح باب التصويت الجماهيري لاختيار تشكيل الأفضل في أوروبا بعام 2018، وشهدت الخيارات وجود المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ضمن 15 مهاجمًا.

و “الوزراء” يعلن عن مشروع هو الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط

ذكرت الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء، عبر موقع “فيسبوك” أن مصر بصدد إنشاء أكبر مجمع بتروكيماويات في الشرق الأوسط، في المنطقة الاقتصادية في قناة السويس.

والقوات المُسلّحة تُطالب بعدم تصنيع ملابس شبيهة بالزي العسكري

طالبت القوات المسلحة، الإثنين، الشركات المصنعة للملابس من أصحاب الشركات والمصانع العاملة في مجال المنسوجات والأقمشة بعدم استيراد أو تصنيع ملابس شبيهة بالملابس العسكرية، حسب ما نشره موقع “سبوتنيك” الروسي.

وإحالة رئيس مصلحة الجمارك السابق وآخرين للمحاكمة الجنائية بتُهمة الرشوة

أمر المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، الإثنين، بإحالة رئيس مصلحة الجمارك السابق و6 آخرين إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بطلب وأخد مبالغ مالية وعطايا عينيّة لنفسه ولغيره على سبيل الرشوة، مقابل أداء أعمال وظيفته واستعمال نفوذه للحصول لآخرين على قرارات ومزايا.

ومُصوِّر “الفيديو الإباحي” فوق الهرم: تلقيتُ ردود أفعال إيجابية من المصريين

قال المُصوّر الدنماركي، أندرياس هفيد، إنه حزين لأن كثيرا من الناس غضبوا بسبب الفيديو الذي صوّره أعلى هرم خوفو، ونشره عبر حسابه على موقع “يوتيوب”، لافتا إلى أنه “تلقّى عديدا من الردود الإيجابية من المصريين، الأمر الذي يستحقّ الذكر والحديث”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق