زحمة

صلاح: سأقاتل للمشاركة في مواجهة أوروجواي.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 5 يونيو 2018

زحمة

صلاح: سأقاتل من أجل اللحاق بمواجهة أوروجواي

قال محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، في تصريحات لموقع “بليتشر ريبورت” عن إمكانية عودته سريعا: “سوف أقاتل من أجل أن ألعب مباراة أوروجواي، الأمر يتعلق بالعقلية القتالية”.

 

وبعد 6 سنوات.. مصر تُسلّم روسيًّا لمحاكمته أمام القضاء

سلّمت النيابة العامة المصرية مواطنا روسي الجنسية لبلاده كان هرب إلى مصر، وذلك بعد 6 سنوات من المفاوضات بين موسكو والقاهرة، لاحتياله بمبلغ 300 ألف روبل.

 

وشريف إسماعيل يتقدم باستقالة الحكومة إلى الرئيس السيسي

تقدم المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، الثلاثاء، باستقالة الحكومة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي.​

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي كلف الحكومة بتسيير الأعمال والاستمرار في أداء مهامها وأعمالها لحين تشكيل حكومة جديدة.

 

والأرصاد: موجة حارة بدءًا من الخميس

صرّح الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لارتفاع تدريجي في درجات الحرارة كبداية لموجة حارة، اعتبارا من الخميس المقبل حتى الإثنين 11 يونيو.

 

و6 بلاغات أمام النائب العام ضد “دراما رمضان”

بلاغات بالجملة تلقاها مكتب النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، ضد العديد من الأعمال الدرامية المعروضة على مختلف القنوات الفضائية خلال شهر رمضان الكريم، منها: نسر الصعيد، وأيوب، وأبوعمر المصري، واختفاء، و30 ليلة وليلة، وربع رومي، ويتهم مقدمو البلاغات تلك الأعمال بإفساد الأخلاق والترويج للرذيلة، والإيحاءات الجنسية، بما لا يراعي حرمة الشهر الفضيل.

اقرأ ايضاً :   الرئاسة: لن نسمح بقواعد أجنبية.. مصر في 30 ثانية
ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر