أخباررياضة

صلاح بعد “الانفراجة”: شكرا لدعمكم.. صعبان عليا الهاشتاج!

وجه نجم ليفربول المصري محمد صلاح الشكر لمتابعيه على “الدعم الكبير” خلال أزمته مع اتحادكرة القدم المصري على حقوق استخدام صورته، وكتب صلاح “بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة .. في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدًا تفاعلكم.. احنا أخدنا وعد بحل الموضوع وإن شاء الله في طريقه للحل .. شكرًا لكم مرة تانية”

 

ثم أضاف صلاح مازحا “صعبان عليا الهاشتاج”! وذلك في إشارة مازحة إلى هاشتاج “ادعم صلاح” الذي أصبح رقم 1 على موقع التواصل العالمي “تويتر” بعد ساعات من إعلان صلاح ع ضيقه من “الإاهنة” التي وجهها إليه اتحاد كرة القدم بتجاهل مراسلاته حول مشكلة حقوق استخدام الصورة

وأعلن كل من خالد عبد العزيز وزير الرياضة وهاني أبوريدة  رئيس اتحاد كرة القدم عن قرب حل الأزمة، وعن تذليل كل الصعاب من أجل حل مشكلة حقوق الصور الخاصة بـ “الملك المصري”

.

خلفية:

كان نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح قد كتب  عبر موقع “تويتر” أمس الأحد: “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدا”. 

وأضاف صلاح في التغريدة نفسها: “كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كده”.

وكان “الملك المصري” نشر قبل يومين صورة له تعبر عن الضيق الشديد يظهر فيها وهو يمسك بعنقه في ما يشبه “الاختناق”.

 كما علق على تقرير نشره حساب “يلا كورة” بعنوان “أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة في طريقها إلى الحل“، قائلًا “مش باين”.

ونشبت أزمة بين كل من محمد صلاح ومحاميه، رامي عباس من جهة، والاتحاد المصري لكرة القدم من جهة أخرى، بعد استخدام اسم محمد صلاح في إعلانات دعائية دون الحصول على موافقة اللاعب بشكل رسمي، مع تعارضها مع رعاة له.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح ومحاميه يلوحان ببوادر “أزمة خطيرة” مع اتحاد الكرة

من جانبه، واصل محامي محمد صلاح، الحديث عن الأزمة وتعلقها تمامًًا، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، وقال في آخر تغريدات له بشأن الأزمة أن “آخر تاريخ للتواصل مع اتحاد الكرة كان يوم 20 أبريل الجاري، ومضى 7 أيام دون أي رد رسمي”.

وفي اليوم التالي غرّد “لم يتم التواصل معنا حتى للوصول لحل. لا شيء. صمت تام. ما هي الخطة؟ وما زلنا نشاهد المزيد والمزيد من الصور الدعائية والإعلانية غير المصرح بها. ما أثر ذلك في اعتقادهم؟ هل يعتقدون بأنه أثر جيد؟ على كل حال.. الوقت هو المعيار”.

يُشار إلى أن محمد صلاح أعاد نشر تغريدات محاميه المتعلقة بالأزمة منذ بدايتها للإعلان عن تأييده الكامل له، ويوم 21 أبريل الجاري، غرد صلاح بـ”دعم كامل” على صورة مع محاميه نشرها عبر “تويتر”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق