ثقافة و فنمنوعات

صديق ميجان ميركل ينشر لها صورًا جريئة لم تُعرض من قبل

احتفالًا بالحلقة الأخيرة من مسلسل Suits

daily express

ترجمة وإعداد: ماري مراد

قبل زواجها من الأمير هاري عام 2018، صعدت ميجان ميركل، دوقة ساسكس حاليًا، إلى عالم الشهر بدورها في مسلسل “Suits”. ومثلت في هذا المسلسل إلى جانب باتريك آدمز، الذي لعب دور زوجها مايك روس. 

ولعبت ميجان دور البطولة في المسلسل لـ7 مواسم، قبل انسحابها- الذي أزعج الكثير من المعجبين- بعد دخولها في علاقة جادة مع الأمير هاري. 

وبعد انسحاب دوقة ساسكس، استمر العمل لموسمين آخرين، وستعرض آخر حلقة له يوم 25 سبتمبر.  واحتفالًا بالحلقة الأخيرة، نشر آدمز العديد من الصور لفريق العمل، من بينهم ميجان. 

وفي الصور الجريئة المنشورة لها؛ ظهرت ميجان مستلقية على الأرض بينما ترفع قدميها في الهواء، وفي صورة أخرى كانت مرتدية معطف نوم أبيض وحذاء بكعب عال، كما ظهرت مسترخية على أريكة وتنظر إلى الكاميرا. 

Meghan Markle

Meghan Markle

Meghan Markle

Meghan Markle news

وأيضًا، نشر آدمز صورة لنفسه من الجزء الأول، وكتب: “هذا الأسبوع ستعرض آخر حلقات مسلسل Suits وستنتهي أخيرًا رحلة استمرت 10 سنوات”.

Meghan Markle

وخلال لقاء لها بعد خطبتها من هاري عام 2017، كشفت ميجان عن مشاعرها بعد الانسحاب من المسلسل وقالت: “كنت أعمل على المسلسل منذ 7 سنوات، لذا، فقد كنا محظوظين بطول عمر المسلسل”.

وتابعت: “وبالنسبة لي، بمجرد أن وصلنا إلى الحلقة المائة، أعتقد أنني حققت كل ما أريده، وأشعر بالفخر بما قدمته، والآن حان الوقت للعمل كفريق مع هاري”.

يُذكر أن الصور نُشرت بينما وصلت ميجان وهاري وطفلهما آرشي إلى جنوب إفريقيا في أول جولة ملكية لهم كأسرة. وبدأت ميجان وهاري بزيارة مدينة كيب تاون لحضور ورشة عمل بخصوص سلامة الأطفال.

وستشارك ميجان وهاري في أكثر من 86 التزامًا رسميًا في الأيام القليلة المقبلة، بما في ذلك زيارة فردية من ميجان يوم الأربعاء إلى منظمة “Mothers2Mothers” في كيب تاون، وهي المسؤولة عن مساعدة الآباء والأمهات المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية “إيدز”. وفي حين تم الإعلان عن زيارات ميجان وهاري، فمن غير الواضح ما إذا كان طفلهما سيشارك في أي مشاركة رسمية أو سيتم مشاهدته على الإطلاق خلال الأيام المقبلة.

وأيصًا، سيقوم هاري وحده بعدد من الرحلات إلى بوتسوانا وملاوي وأنجولا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق