ثقافة و فنمنوعات

صديق بريتني سبيرز يُؤسِّس أكاديمية خاصّة بكرة القدم وهذه هي التفاصيل

يريد أن يغّير حياة الناس ليشعروا كأنهم سوبرمان!

Metro 

من المقرّر أن يفتتح سام أصغري، صديق المغنية الأمريكية بيرتني سبيرز، أكاديمية جديدة لكرة القدم بعد أن شكّل فريقًا بالتعاون مع  Pledge World.

وظهر اللاعب الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، في عدد من مقاطع الفيديو التي يظهر وهو يتمرن فيها، والآن يبدو أنه يستعد لنقل لياقته إلى آفاق جديدة من خلال افتتاحه هذه المدرسة الجديدة، وبحديثه مع ET Online كشف النجم عن أمله في إلهام الآخرين، للعناية بصحتهم العقلية من خلال مشروعه الجديد.

مضيفًا “لقد كنت رياضيا منذ صغري، كنت ألعب كرة القدم، وأتعلم اللياقة البدينة، حيث إن التدريبات البدينة تتكامل مع حياتي المهنية وأهدافي على المدى البعيد؛ ألا وهي الاهتمام بالصحة، واستمراري طوال العمر لائقًا بدنيًا جنبًا إلى جنب مع أداء وظيفتي”.

وحسب قوله: “ستركز الحملة على الصحة العقلية والمهارات الاجتماعية، حيث يمكنك أن تطلق عليها “رياضة بلا حدود”، وأفترض وجود ذلك في روح التقاليد المتعددة الثقافات للألعاب الأوليمبية، إذ يتعلق الأمر بالسعي ومحاولة الوصول لأفضل ما يناسبك”.

وتابع: “متحمس للغاية لإعلان شراكتي مع blu’s @pledgeworld التي ستساعدني على الوفاء بعهدي الخاص لمجتمعي”.

وأردف: “سأقوم بإنشاء أكاديمية لكرة القدم لإلهام الآخرين، فقد كان هذا دومًا حلمًا يراودني، والآن أستطيع أن أشارك رحلتي معكم، وسوف أشارككم بتفاصيل أكثر حول أكاديمية كرة القدم قريبًا، لذا ترقبوا”.

وفي مقطع فيديو قصير يشير سام إلى أنه يرغب في إنشاء هذه الأكاديمية، كي يجتمع أفراد لوس أنجلوس مرة واحدة أسبوعيًا، وتساعدهم الأكاديمية في فقد أوزانهم والتغلب على صعابهم، موضحًا “أريد أن أغير حياة الناس ليشعروا كأنهم سوبرمان، سيكون هذا تحديا كبيرا بالنسبة لي، فقد مارست عملي كعارض أزياء، وممثل، ولعبت كرة قدم، لكنني لم أجرب الاستماع إلى الناس، وفهم التحديات التي مروا بها”.

وختم سام حديثه بقوله “إذا نجحت الأكاديمية، فسأستمر بقية حياتي لإلهام الآخرين، عارضًا لهم الطريقة التي كافحت من خلالها”.

مقالات ذات صلة

إغلاق