منوعات

شيرين عبر “تويتر”: ربنا ما يوقَّع حد في موقف زي ده

شيرين: أشكر كل مَن ساندني

الصورة من حفل شيرين في الشارقة

نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مساء اليوم الأربعاء، توجهت فيها بالشكر إلى الفنانين والإعلاميين الذين ساندوها خلال أزمتها الأخيرة.

وكتبت شيرين “شكرًا من قلبي للشعب المصري ولجمهوري ولكل إخواتي الفنانين والإعلاميين المحترمين اللي وقفوا جنبي وساندوني في موقف زي ده.. وربنا ما يوقّع حد في موقف زيه”.

وأحدث مقطع فيديو من حفلة أحيتها شيرين في الشارقة بدولة الإمارات يناير الماضي ضجّة بين جماهيرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهر الفيديو شيرين ترد على إحدى معجباتها التي طالبتها بأغنية “مشربتش من نيلها” قائلة “هايجيلك بلهارسيا” وتابعت “اشربي إيفيان أحسن”، وهي مياه معدنية فرنسيّة الصنع.

وأصدرت نقابة الموسيقيين، برئاسة المطرب هاني شاكر، أمس الثلاثاء قرارا بإيقاف شيرين عن الغناء في مصر، وإحالتها للتحقيق، على خلفية “إساءتها لمصر خلال حفلها الأخير”، ومنعها من الحصول على أي تصريح لإقامة الحفلات إلا عقب مثولها للتحقيق أمام النقابة.

وحددت محكمة جنح عابدين اليوم، 23 ديسمبر المقبل لأولى جلسات محاكمة شيرين بتهمة بثّ دعايات مثيرة، وكان هاني جاد المحامي أقام جنحة مباشرة، اختصم فيها كلا من المطربة شيرين ونقابة المهن الموسيقيّة.

يذكر أن شيرين قدمت اعتذارا في بيان مساء أمس قالت فيه إنه “ليس للدفاع عن خطأ ولا للهروب من اعتذار واجب من دعابة لم تكن في محلها ومن تعبير خانها، فالخطأ خطأ والصواب صواب، هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام ولن أبحث وراء من احتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن وفي هذا التوقيت”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق