زحمة

شيرين عبدالوهاب تتزوَّج و”الصباحية” في المحكمة

جنح مستأنف المقطم تبدأ استئناف المطربة شيرين عبدالوهاب على الحكم بحبسها 6 أشهر

يبدو أن المطربة شيرين عبدالوهاب التي تزوّجت الأحد الماضي من المطرب حسام حبيب -في مفاجأة للجميع- أصابها الحسد الذي كانت تخشى منه، بعدما نشرت عبر صفحتها على موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”إنستجرام” الآية القرآنية “قل أعوذ برب الفلق”، إذ إن تعكير المزاج يتربص بالعروس في أول أيامها!
فقد بدأت منذ قليل، محكمة جنح مستأنف المقطم، استئناف المطربة شيرين عبدالوهاب على الحكم بحبسها 6 أشهر، والكفالة 5 آلاف جنيه، بسبب تصريحاتها الساخرة من النيل بالقول “الشرب منه يصيب بالبلهارسيا” في إحدى حفلاتها بالخارج.

لكن الجلسة شهدت بالطبع تغيب المطربة عن الحضور، بينما حضر المدعي بالحق المدني ودفاع المتهمة.

كانت محكمة جنح المقطم قضت بحبس شيرين عبدالوهاب 6 أشهر وكفالة 5 آلاف جنيه لوقف تنفيذ الحكم وإلزامها بسداد 10 آلاف جنيه كتعويض مدني و50 جنيها كأتعاب للمحاماة.

واحتفلت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب بعقد قرانها وزفافها على المطرب المصري حسام حبيب بحضور الأهل والأصدقاء من الوسط الفني وخارجه.

كانت أنباء ارتباط شيرين عبدالوهاب بحسام حبيب زادت خلال الفترة الأخيرة بعد ظهورهما معا في أكثر من مناسبة، خلال شهر يناير.

وحسام حبيب وشيرين عبدالوهاب من مواليد عام 1980، وقدّما معا “دويتو” غنائيا بعنوان “كل ما أغنّي”، وهو من إنتاج شركة “نجوم ريكوردز”، ومن كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع النابلسي، وطرحت في عام 2016.

اقرأ ايضاً :   بمبي

يذكر أن شيرين عبدالوهاب تزوّجت في السابق من الموزّع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه ابنتين، هما مريم وهنا.

غادة قدري

غادة قدري




الأعلى قراءة لهذا الشهر