شيرين تعتذر عن “صدمة” النيل: لن أسأل عن مَن أظهر الفيديو

بيان اعتذار من المطربة شيرين عبدالوهاب

أصدرت المطربة شيرين بيان اعتذار لجمهورها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بسبب سخريتها من ماء نهر النيل، خلال حفل غنائي أحيته في دولة لبنان، وذلك عندما ردت على طلب إحدى المعجبات من حضور الحفل، بغناء “ماشربتش من نيلها”، قائلة: “هيجيلك بلهارسيا”، وهو ما جاء خلال مقطع فيديو مسرب من الحفل.

وقالت شيرين في بيانها “بيان مني أنا شيرين سيد محمد عبدالوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية وتعلمت حب هذا الوطن والانتماء إليه من بسطاء مثلها يحبون تراب هذا الوطن دون أي مقابل، الطفلة التي كبرت وأصبحت شخصية عامة معروفة تحاسب على كل نفس تتنفسه وكل حركة تتحركها ولكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها وعفويتها وهو ما يسبب لها الكثير من المشاكل”.


وأضافت: “أنا شيرين عبدالوهاب التي غنت لمصر وشهدائها ولم تتأخر لحظة في تلبية نداء وطنها في أي وقت بصوتها واسمها وكل ما حققته، رفضت الغناء في أي دولة على خلاف سياسي مع وطنها مهما كانت الإغراءات أو المقابل ودون أن يطلب منها أحد ذلك، وهذا ليس فضلا وإنما واجب وشيء بسيط مقارنة بما أعطته لها بلدها وأبناء بلدها الذين جعلوها الآن في ما هي عليه”.

وتابعت: “هذه المقدمة ليست للدفاع عن خطأ ولا للهروب من اعتذار واجب من دعابة لم تكن في محلها ومن تعبير خانها، فالخطأ خطأ والصواب صواب، هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام ولن أبحث وراء من احتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن وفي هذا التوقيت”.

اقرأ ايضاً :   بالفيديو: بانوراما الفيلم الأوروبي.. إعلانات أفلام الخميس 10 نوفمبر

كان جمهور شيرين شن هجوما حادا عليها الثلاثاء، واتخذت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، قرارا بإيقاف شيرين عن الغناء في مصر، وتحويلها للتحقيق، وذلك خلال بيان رسمي صدر عن النقابة، كما تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ للنائب العام ضد شيرين، يتهمها بالإساءة إلى مصر.

واكتسبت شيرين عداوة بعض أبناء الشعب التونسي، من خلال حفلها بتونس، منذ أشهر معدودة، بعدما سخرت من دولتهم، قائلة: “ابنتي لا تستطيع التفرقة بين تونس والبقدونس”، في إشارة إلى أن كليهما “أخضر” اللون، ولم تمر الواقعة مرور الكرام، وعرضتها لموجة من السخرية، من الجمهور وبعض الشخصيات العامة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
غادة قدري

غادة قدري