مصر في دقيقة

شيرين تعتذر “قبل الحذف”.. مصر في دقيقة

أبرز أخبار مصر في دقيقة

نشرت مجلة الجرس الفنية اللبنانية المعروفة تصريحات للفنانة شيرين عبدالوهاب تعتذر فيها عما بدر منها في حق النجم عمرو دياب خلال زفاف الفنانين عمرو يوسف وكنده علوش، وقالت رئيسة تحرير المجلة نضال الأحمدية إنها تواصلت مع الفنانة شيرين وإن شيرين أدلت بالتصريحات التالية: “أنا كنت ساعتها بهزر، وكل واحد من اللي اتكلمت عليه، قيمته كبيرة عندي، وأنا كنت في حفلة خاصة، وكنت بهزر، لكن لما بطلع على التي في بدي لكل واحد قيمته، ومستحيل أتطاول على حد أياً كان، حتى لو كان حد بيكرهني أو أنا بكرهه، مستحيل أطلع أهزق حد ولو تلاحظي حتى في الفيديو أنا قايلة على نفس وعلى أصالة، يعني أنا كمان غلطت فيا وفي أصالة، فأنا كنت ساعتها بهزر، وكنت مبسوطة، وفي حفلة خاصة يعني، في الآخر مافيش حد كبير على الغلط، ومافيش حد كبير على الاعتذار”. وأضافت: أنا مش عايزة حد يزعل، مني على فكرة، هرجع وأقولك تاني، أنا والله العظيم وحياة بناتي أنا نيتي ماكنش فيها أي حاجة وحشة، ولا إن أنا بقلل من شأن حد، أنا كنت بهزر، بدليل إني هزرت عليا وعلى أصالة اللي كانت موجودة، وقاعدة على نفس الترابيزة اللي أنا قاعدة عليها”. واختتمت حديثها وهي تطلب من رئيسة التحرير أن توضح للجميع موقفها بشكل صحيح كي لا يسيء أحد فهمها. فقالت: “نضال أنا عايزاكي بس النقطة دي تفهميها للناس، إن أنا مش قليلة ذوق، ومش قليلة أدب، وأنا متربية، وعارفة كويس جداً إني مهما كبرت عمري ما أتطاول على حد أكبر مني ولا أعلى مني ولا أحسن مني، وأنا بشوف أي حد في الدنيا أحسن مني على فكرة، أنا مابشوفش نفسي أحسن الناس”.

غير أن موقع المجلة، في إجراء غير مفهوم عاد ليحذف هذه التصريحات بعد نشرها.

gaga.
اعتذار شيرين قبل أن يحذفه موقع مجلة الجرس

وبعيدا عن أخبار الفنانين، قال البيت الأبيض إنه من المقرر أن يتحدث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي. واتصل ترامب في وقت سابق برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لمناقشة القضايا المشتركة، ونقل سفارة أمريكا إلى القدس.

وأذاع التليفزيون المصري، تسجيلًا مصورًا للقاء يجمع بين طالب الدكتوراه الذي قتل في مصر، جوليو ريجيني، وبين ممثل الباعة الجائلين. فيه يقول الأخير لريجيني إن زوجته تعاني من السرطان وهو في حاجة إلى أموال.

واستدعت نيابة شرق القاهرة نقيب الأطباء، خيري حسين، للاستماع إلى أقواله في واقعة اعتداء أمناء شرطة على أطباء مستشفى المطرية والتي تبعها إضراب للأطباء. وكانت النيابة قد فتحت التحقيق في الواقعة مرة أخرى ووجهت اتهامات لأطباء بتعطيل العمل وتعريض حياة المواطنين والمرضى للخطر نتيجة إضرابهم عن العمل.

بينما أعلنت وزارة الصحة عن استعداداتها لذكرى ثورة 25 يناير، وتنتشر 2110 سيارات إسعاف مجهزة وموزعة على ميادين القاهرة الكبرى، وجميع الميادين العامة في كل أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى 10 لنشات إسعاف نهري وعدد 2 طائرة مروحية.

في ضرية قوية للمنتخب المصري قبل لقاء غانا الحاسم يوم الأربعاء، أعلن مدير الفريق، إيهاب لهيطة، غياب الظهير الأيسر محمد عبدالشافي عن اللقاء الأخير بمرحلة المجموعات إثر تعرضه لإصابة في مباراة أوغندا الماضية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق