مصر في دقيقة

شيخ الأزهر يرأف بـ”طالبة الحضن”.. مصر في 14/1/2019

أهم خمسة أخبار في مصر.. الاثنين 14 يناير 2019

زحمة

بعد فَصل “طالبة الحضن”.. شيخ الأزهر يتدخل

طالب الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليوم الإثنين، مجلس التأديب الأعلى للطلاب بجامعة الأزهر، بإعادة النظر في العقوبة التي تم توقيعها من قبل المجلس بحق إحدى الطالبات.

طالبة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالجامعة فرع المنصورة، صدر بحقها قرار بالفصل، لإقدامها على تصرف غير مقبول داخل حرم جامعة المنصورة، وانتشار مقطع فيديو لطالب يحتضنها.

والرئاسة: رغم كل شيء.. مصر لم تعزل اللاجئين في مخيمات

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، بيانًا، أعلن من خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم فيليبو جراندي المفوض السامي للأمم المتحدة لشئون اللاجئين، وذلك بحضور عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس أشاد بعلاقة التعاون القائمة بين مصر والمفوضية والممتدة منذ عقود، مثمناً الجهود التي تبذلها المفوضية على الصعيد الدولي في ظل تصاعد الأزمة العالمية للاجئين.

وعضو اللجنة العليا لمعرض الكتاب يكشف مفاجأة اليوبيل الذهبي

أعلن الدكتور شوكت المصري، المشرف العام على فعاليات اليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي، عن تطوع الفنان أحمد حلمي لتقديم البرومو الترويجي للمعرض دون أجر.

وقال المصري في تصريحات خاصة لمصراوي، أن المطربة ريهام عبدالحكيم أيضًا ستقدم أغنية خاصة بدورة اليوبيل الذهبي من ألحان الفنان حسن زكي، والاثنين تطوعا بأجرهما أيضا، وسيتم إذاعة الأغنية خلال الأيام القادمة، قبيل افتتاح الدورة يوم 22 يناير الجاري.

والحكومة: مصر تقفز 8 مراكز في الاقتصاد العالمي

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع اللجنة الوزارية الاقتصادية، والتي تم خلالها استعراض نتائج تقرير “سهولة أداء ممارسة أنشطة الأعمال لعام 2019″، بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعلنت الحكومة عن قفز البلاد 8 مراكز في تصنيف الاقتصاد العالمي، لتصل إلى المرتبة 120 من بين 190 اقتصادا حول العالم.

ومستشفى الأهلي يستقبل إصابات جديدة.. والنادي يذبح عجلًا

في استمرار لحوادث إصابات لاعبي النادي الأهلي، فتح مستشفى النادي أبوابه لإصابات جديدة، وحرمان الفريق من جهود نجومه خلال مباريات الفريق المحلية والأفريقية.

وغادر حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مران فريقه الإثنين، حسب جريدة “الوطن” واضطر عاشور لمغادرة مران الأهلي بعد تعرضه للإصابة بعد تدخل قوي من شريف إكرامي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق