أخبارإعلام

شقيق معدة “صبايا الخير”: أختي كانت تأخذ تعليماتها من ريهام سعيد

شقيق معدة صبايا الخير: عشان نطلع طرف نلبس طرف تاني؟

قال أحمد عيسى، شقيق غرام معدة برنامج الإعلامية ريهام سعيد “صبايا الخير” إن غرام تعمل في البرنامج منذ ستة أشهر، وتتلقى تعليماتها من ريهام سعيد وأكرم النحاس”.

وأضاف عيسى في تصريحات تليفزنية في قناة “الحدث” مساء الثلاثاء، ردا على تصريحات المستشار جميل سعيد، محامي ريهام سعيد بشأن أن شقيقته تعمل بنظام القطعة قائلا ” “تتر البرنامج كان عليه اسم شقيقتي كمعدة، يعني دلوقتي الدفاع نطلع طرف ونلبس طرف تاني ونضرب في بعض؟”

ونفت ريهام سعيد في تحقيقات نيابة شرق القاهرة اليوم، علاقتها بغرام سعيد في قضية التحريض على الأطفال، موضحة أن غرام تعمل بالقطعة فى البرنامج وليست معينة أو من طاقم الفريق الرئيسى المعلن والمسئول عن البرنامج.

وأمر المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، مساء الثلاثاء بإحالة الإعلامية ريهام سعيد وسبعة متهمين آخرين من بينهم فريق إعداد برنامج (صبايا الخير) على فضائية النهار، إلى محكمة جنايات القاهرة، وذلك لاتهامهم جميعا بارتكاب “جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والاتجار فى البشر”.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات ب”ارتكاب جرائم التحريض والاشتراك فى التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار فى البشر”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق